recent
أخبار ساخنة

برامج تحميل الفيديوهات المجانية

 أفضل 8 تطبيقات تحميل الفيديوهات

 تعتبر برامج تنزيل مقاطع الفيديو المختلفة على جوالك إحدى أهم التطبيقات الرئيسية للاندرويد للحصول على نسخة من المقاطع الموسيقية. لحسن الحظ أصبحت عملية تحميل الفيديو سهل جدا مقارنة بالسابق من كل مواقع التواصل الإجتماعي من اليوتيوب وتويتر وحتى فيس بوك أو انستقرام. ودون إطالة سنعرض لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي وحتى من مواقع أخرى على الإطلاق، التطبيقات التي سنعرضها تعرف بأنها ذات سرعة فائقة في عملية التنزيل مع إمكانية تحويل مقاطع إلى صيغة mp3 بشكل مجاني بالكامل داخل أجهزة اندرويد و ios.

تطبيقات تحميل الفيديوهات
الحقوق محفوظة لموقع هاردوير الألعاب
موقع Savefrom

SaveFrom هو برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب YouTubeبطريقة مختلفة عن المواقع الأخرى، إذا كنت تشاهد شيئًا عبر الإنترنت وتريد حفظه على الخاص في هاتفك أو حتى الأجهزة الأخرى، فقط أدخل "ss" قبل "YouTube" في خانة بحث عنوان URL. سواء إخترت الدخول إلى الموقع وتحميل الفيديو من الانترنت أو حتى مباشرة بواسطة الطريقة السابقة.

تتيح الأداة أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من منصات أخري Vimeo و Yandex و Dailymotion و Instagram و TikTok و Facebook و Live Journal وغيرها من المواقع.

موقع y2mate

Y2Mate هو افضل برنامج تنزيل video downloader مخصص لمنصة يوتيوب. مثله مثل العديد من برامج تنزيل YouTube الأخرى فإن عملية تحميل الفيديوهات سهلة ومباشرة. ما عليك سوى كتابة عنوان URL لفيديو يوتيوب الذي تريد حفظه، ولصقه في حقل عنوان URL لتطبيق الويب، ثم انقر فوق زر بدء التحميل.

موقع fastestTube

يمكن القول إن هذا التطبيق الخاص بتنزيل مقاطع YouTube بطريقة مجانية (على الرغم من وجود العديد من برامج تنزيل YouTube المجانية التي تستحق المراجعة). FastestTube هو امتداد للمتصفح يتيح زر تنزيل مباشر إلى YouTube، بحيث يمكنك العثور عليه في الزاوية اليمنى السفلية لتحميل الفيديو.

برنامج downloadtwittervideo

يسمح لك DownloadTwitterVideo بتحميل أي مقطع فيديو من شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة في العالم تويتر. الصق رابط التغريدة التي تحتوي على الفيديوهات الذي تريد تنزيلها ثم اختر صيغة حفظها بتنسيق MP3 أو MP4 أو MP4 HD.

Instagram Downloader

ذاع صيت منصة انستقرام كموقع تواصل لمشاركة الصور، ولكن مع إدخال Instagram Stories، فقد وضعت الشركة نفسها في المنافسة أما العديد من المنصات الأخرى. يتيح لك موقع التحميل Downloader امكانية تنزيل مقاطع الفيديو من المنصة عبر نسخ الرابط في خانة البحث الخاصة.

موقع keepvid

أثناء استعراضك لبقية القائمة، ستلاحظ مظهرًا متكررًا: يعمل معظم برامج تنزيل الفيديو مع نفس مجموعة المواقع والمنصات. يدعم keepvid 28 موقعًا. يدعم الموقع بعض المنصات التعليمية مثل Lynda، ومواقع الأخبار مثل ABC و NBC ، ومواقع الترفيه الشهيرة مثل Ebaumsworld و Break. لسوء الحظ ، لم يعد KeepVid يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديوهات من يوتيوب.

موقع FLVTO

يحتوي FLTVO على تطبيق ويب وإصدار سطح مكتب. يتيح لك إصدار سطح المكتب وضع مقاطع الفيديو في قائمة انتظار للتنزيل من مصادر متعددة وتنزيل مقاطع الفيديو الجديدة تلقائيًا بمجرد توفرها. بعدها يمكنك التطبيق الويب من تشغيل الفيديوهات أو المقاطع بجودة عالية ودون الحاجة للتوصل بالإنترنت.

videoder

Videoder هو تطبيق آخر قابل للتنزيل، يمكنك استخدام الصفحة لتنزيل أي فيديو من الإنترنت مجانًا. إنه متاح لنظامي أندرويد وويندوز. التطبيق متوافق مع أكثر من 1000 موقع بما في ذلك تيك توك و فيسبوك و انستقرام و تويتر و Voot و Ozee و 9Anime و Dailymotion.

من خلال القائمة المقدمة أعلاه ستتمكن من تحميل الفيديوهات التي تريد تنزيلها للاندرويد من ختلف مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع اخرى مثل تلك التي تتناسب وحاجياتك، يقدمها كل موقع بصيغة مختلفة عن الآخر. قمنا بإختيار البرامج والمواقع بعناية لأجهزة الجوال الايفون والاندرويد وإمكانية استكمال التحميلات والفيديوهات على حاسوبك من منصات مشهورة لنشر المحتوى.

 

google-playkhamsatmostaqltradent