recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل ألعاب أندرويد عام 2021

 

تحميل أفضل ألعاب أندرويد لعام 2021

تعتبر ألعاب الأندرويد وآيفون الأكثر تحميل على موبايل اللاعبين من متجر بلاي مثل Pubg و fortnite بغض النظر عن حجمها إذا كان بالجيغابايت أو ميغابايت من أهم الالعاب التي طالما استمتع بها اللاعبون على أجهزة Mobile.

أفضل ألعاب أندرويد عام 2020
حقوق الصورة محفوظة لموقع هاردوير الألعاب
علاوة على ذلك يمكنك تحميل لعبة أندرويد من بين قائمة من آلاف الألعاب إلى هاتفك ومشاركتها إلى هواتف أصدقائك أو نصحهم للمسارعة إلى تحميلها في ال Comments في وسائل التواصل الإجتماعي للحصول على views و likes . ويمكن لمستخدمى آندرويد آبتويد تشغيل هذه الألعاب مجانا على الهواتف دون الحاجة إلى الإنترنت.

ولقد حان دورك كمستخدم جوال لاعب لتؤسس عالم الألعاب الإفتراضي الخاص بك والتمتع بألعاب مثيرة على منصة جهازك مثل Clash of Clans أو أي لعبة متاحة من أنواع رويال الشهيرة.

لعبة Anima

إذا كنت من محبي العاب Diablo II فإن نسخة أندرويد موجودة بشكل مجاني لمدة غير محدودة من الزمن، تندرج هذه اللعبة ضمن ألعاب RPG التي تستحضر العديد من ذكريات الألعاب التقليدية القديمة. لقد بدأت للتو في اللعب الحقيقي هذا الأسبوع ، ;وأنا سعيد للغاية لتحميل اللعبة؛ جاء هذا الاقتراح من صديق قديم لي وقمت به فورًا. هذه اللعبة المجانية ممتعة بالفعل، يتم تشغيل اللعبة بسرعة وتقدم جرافيك برسومات قوية والعديد من المستويات، كل ما عليك القيام به هو اللعب والفوز.

تحميل اللعبة: رابط مباشر بلاي ستور

لعبة Battle Chasers:

BattleChasers هي لعبة RPG حائزة على جوائز تقدم مجموعة من التجارب الحقيقية المحمولة الأكثر شمولاً التي ستتمكن من لعبها - وهذا شامل بمعنى أنه لا يوجد الشراء الحقيقي داخل التطبيق أو DLC مدفوع أو أي إضافة من الإضافات الاخرى.

كل شيء عن هذه اللعبة أنيق، ويبدأ من العالم الحقيقي الخارجي الوعر المليء بالأبراج المحصنة المخفية لاستكشافها ، ورؤساء ملحميون يجب القضاء عليهم تماما، ومفاجآت أخرى على طول الطريق. عليك ان تكون لاعب pro للفوز في هذه اللعبة.

القتال القائم على تبادل الأدوار مستوحى من كل ما يستحق هذا النوع من ألعاب RPG وهو المتعة الحقيقية التي يوفرها هذا النوع من الألعاب، حتى بالنسبة إلى لاعب عادي مثلي. بالإضافة إلى العالم الكثيف والمترامي الأطراف لاستكشافه، هناك أيضًا عناصر صياغة عميقة لترقية أسلحة فريقك ودروعه ومجوهراته السحرية واللعب كفريق.

تحميل اللعبة: رابط مباشر بلاي ستور

لعبة Death Road to Canada:

Death Road to Canada هي اللعبة الكورية المتميزة بقيمة 10 دولارات - أريد أن أبدأ بذلك فقط للاختيار قبل حدوث الصدمة من ما هو مطبوع على الملصق قبل أن أتحدث عن مدى روعة هذه اللعبة. اهرب أو قم بمواجهة الزومبي، والهروب لن يكون بهذه السهولة لأنه يجب أن تقود فريقًا من بعض الشخصيات المثيرة للاهتمام مثل الأساتذة في مهمة مميتة أحترافية. على طول الطريق، ستحتاج إلى استكشاف مواقع الإمدادات، مع إدارة صحة ومعنويات فريقك قم بتحضيرهم جيداً واهجم على منطقة الزومبي العفنة.

هناك قدر هائل من الروعة في هذه اللعبة ، بما في ذلك 10 أوضاع لعب مختلفة لفتحها. قد يبدو السعر الحقيقي باهظًا بعض الشيء، ولكن إذا كنت من محبي ألعاب الحرب مع الزومبي، فإن الأمر يستحق الاستثمار!

تحميل اللعبة: رابط مباشر بلاي ستور

لعبة Evoland:

نعم، أعلم أنني أراوغ قليلاً هنا، لكن كلا من إصدار Evoland و  Evloand2 رائعان لدرجة أنني اضطررت إلى تضمينهما في آن واحد. بصرف النظر عن ألعاب RPG الكلاسيكية، فإن Evolands هي بعض من أفضل وأكثر الألعاب شعبية والتي تستحق التحميل التي وضعتها في ألعاب الهاتف المحمول في قائمة جديدة فهي لا تحتاج الكثير من متطلبات التشغيل ومسلية جداً. يمكنك القيام بالمهمة عبر قصة اللعبة إلى عالم الواقع، حيث يبدأ بالتطور أثناء تنقلك فيها. إنها طريقة فريدة لتقديم المزيد من المغامرة والاكشن التي نجدها في ألعاب السيارات، وهذا أمر مؤكد.

تحميل اللعبة: رابط مباشر بلاي ستور

لعبة Genshin Impact:

تعتبر لعبة Genshin Impact إحدى الألعاب التي ظهرت من العدم، فهي تأخذك في عالم غيرب يشبه لعبة Breath of the Wild مع القليل من تحسينات الإنمي. تم إصدار اللعبة المميزة من طرف إستوديو ألعاب صيني وإكتسبت شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة.

الشىء المميز في لعبة جينشن إيمباكت هي أنه يمكنك الحفظ الإنتقالي من منصة إلى أخرى، حيث سيكون بإمكانك اللعب في حاسوبك وحفظ تقدم اللعب ثم إعادة تشغيل اللعبة من نفس النقطة في جهاز البلايستيشن. تندرج Genshin ضمن ألعاب الآر بي جي الأكشن فهي تقدم معارك مدهشة، كما يجب عليك تغيير اللاعبين خلال المواجهات المباشرة. والنقطة السلبية الوحيدة التي تقلل قيمة هذه اللعبة هي الحاجة لدفع المال لشراء بعض الشخصيات، وبعض الأسلحة وبعض الإعجابات للإرتقاء في المستوى.

تحميل اللعبة: رابط مباشر بلاي ستور

لعبة SinoAlice:

إستوحيت هذه اللعبة من لعبة Yoko taro التي تبدو غريبة نوعاً ما لكنها مثيرة، ولدت سينو اليس من خلال تقمص أدوار تسير بخطى حكاية خرافية مظلمة حيث تم نشرها من أستوديو Square Enix مع اعمال فنية أخرى. ونظراً لأنها لعبة من نوع RPG فهي توفر فئات وأسلحة ودروع وعناصر مختلفة.

تحميل اللعبة: رابط مباشر بلاي ستور

لعبة Sky Children of the Light

لم نعد نرى إصدارات مختلفة بين Android و آيفون خلال الأيام الأخيرة، لكن هذه اللعبة إستغرقت ما يقارب السنة كاملة من إصدارها على iOS لتصدر بصيغة APK. لم يكن هذا جيداً للبعض لكنها لعبة جيدة وممتعة تستحق التثبيت على الهاتف.

إنه لمن العب وصف لعبة مميزة مثل هذه، لكن المحاولة ستكون مجدية. بعض قضائي لبعض لوقت داخل اللعبة كان من الواضح أن نمط اللعبة ينصب على الإستكشاف والتواصل مع اللاعبين الآخرين. سيكون هدفك العثور على النجوم المفقودة وإرشادها إلى أبراجها الخاصة، وفي المقابل ستحل على تعليم بعض المهارات الخاصة منها.

لا يوجد أي قتال أو حروب في لعبة سكاي، لذلك يمكن لأي ضخص أن يشعر بالحرية في الدخول إلى اللعبة والإستمتاع بها دزن أي ضغوطات.

تحميل اللعبة: رابط مباشر بلاي ستور

لعبة Wayward Souls

تعتمد وتتواجد لعبة Wayward Souls منذ القديم، لكنها لعبة رائعة لأنني أحب الإنخراط في ألعاب تاريخية. ستجد نفسك داخل اللعبة في برج غريب نوعاً ما، وستحتار ما بين لعب دور الساحر أو المحارب أم السفاح لكن الهدف الاخير يبقى الوصول إلى نهاية كل مستوى من اللعبة.

لعبة الاندرويد هذه صعبة للغاية، لا تعتقد انه لا يمكن اللعبة بتاتاً لكن صعوبتها تدعو للقلق بشأن الشاشة لأنك إن لم تحسن الأساسيات فيها ستضطر إلى كسر شاشة هاتفك، قد لا تلاحظ وجود صعوبة كبيرة خلال الإنتقال من مستوى لآخر إلا أنها صعبة بشكل لا يصدق.

تحميل اللعبة: رابط مباشر بلاي ستور

حان الآن وقت المجد، سارع الآن وقبل فوات الأوان وأطلق العنان إلى أفضل ألعاب الاندرويد والآيفون قبل نهاية السنة والتي أرى أنها تناسب رغبتك، كل الروابط الموضوعة في المراجعة صالحة وحصرية من بلاي ستور جوجل. وإذا حدث ونسينا إحدى الألعاب المفضلة لديكم لا تنسوا ان تشاركونا أسمائها في التعليقات.

 

 أفضل 9 ألعاب أطفال مجانية  بدون نت 

 

google-playkhamsatmostaqltradent