recent
أخبار ساخنة

ريزدنت إيفل فيلدج: إليكم تسريبات بعض تفاصيل اللعب والقصة

الصفحة الرئيسية

ريزدنت إيفل 8: إليكم تسريبات بعض تفاصيل اللعب والقصة

لعبة ريزدنت إيفل 8 أو ما يطلق عليها ريزدنت إيفل فيلدج تعتبر اللعبة الأكثر إنتظاراً وذات التسريبات الأكثر غموضاً وحقيقةً حالياً، حيث يجلب لنا المطلعين عن قرب من مراكز تطوير اللعبة عن بعض الشائعات والتفاصيل الجديدة يومياً بينما تم تأكيد بعضهاً رسمياً سابقاً.
رزدنت إيفل 8
Image Credit: Capcom
قام بعض الأشخاص في Biohazard Declassified بمساعدة من Dusk Golem خبراء كابكوم بالحديث عن بعض التفاصيل في لعبة رزدنت ايفل 8 بما في ذلك وصف مفصل لبداية اللعبة وكيف ستواجه فيها بعض الأعداء القدماء.
وكما يعلم الجميع ستكون اللعبة تكملة مباشرة للعبة رزدنت إيفل 7 بوجود إيثان كشخصية بارزة في اللعبة، كما نعلم أيضاً أن كريس ريدفيلد سيظهر في الجزء الثامن ويقوم بعمل شنيع جداً لميا.
ووفقاً لموقع Biohazard Declassified فإن لعبة رزدنت إيفل 8 ستبدأ  مع مقدمة نرى فيها ميا تقرأ قصة خيال علمي لإبنتها روزا، وفي نفس الوقت ستقوم أنت بشخصية إيثن بإستكشاف أنك تخلصت من كل ما حدث في الجزء السابع وبقيت على تواصل مع المدرب كريس من نهاية اللعبة السابقة. وبينما ميا تحضر العشاء في أسفر المنزل وأنت في الأعلى تقوم بتوصيل روز إلى فراشها تنطلق بعض الإنذارات في الخارج معلنة أن Winters قد وصلوا إلى أوروبا.
وبينما ينزل إيثن مسرعاً إلى ميا للحديث حول سبب الإنذارات يقوم كريس وإثنين من أتباعه بإقتحام المنزل ويقومون بالقضاء على ميا ثم يقوم كريس بإختطاف روز وإيثن ليتهي بهم المطاف بتحطم السيارة، وتتسلسل الأحداث بعدها ليبقى إيثن مجبراً على البقاء على قيد الحياة في منطقة ثلجية بغابة كثيفة. وفي طريقه إلى الموت يلتقي برجل عجوز قد شارف على الموت ليقوم بعدها بالدفاع على تلك المنطقة.
الشخصيات والأعداء في لعبة رزدت إيفل 8
كما سبق وتم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي خصوصاً تويتر فإن اللعبة ستحتوي على الرجل الوحش الذي يشبه الذئب حيث ستكون لديه أنواع خاصة من الأسلحة التي يحاول أن يرديك قتيلاً بها، كما تم تصوير بعض الأعداء الآخرين ونذكر منهم الرجل الغوريلا الذي يحمل فأساً كبيرة والرجل راكب الحصان الذي يقوم برميك كل مرة بالرماح.
وهذه الأخبار تبقى غير رسمية للآن لكن كل ما تم إصداره من طرف المواقع السابق ذكرها كان له بعض من المصداقية الكبيرة بنسبة 90 بالمئة. ويمكنك الإطلاع على الموقع لتجد بعض الأخبار الطويلة والتي لا يمكننا سردها كلها لكن بعض الأخبار سيتم الإفصاح عنها عن قريب في حدث سوني القادم.


google-playkhamsatmostaqltradent