جاري تحميل ... هاردوير الألعاب

إعلان الرئيسية

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

أخرىمراجعات

موقع معتز Mutaz أول موقع عربي لتحميل البرامج


تحميل البرامج من موقع معتز برابط مباشر

بعد إنتشار أجهزة الكمبيوتر أواخر التسعينيات على مدى كبير جداً أصبحت هذه الأخيرة أساسية بحكم تقديمها لخدمات متعددة. وللعمل على أجهزة الكمبيوتر لا شك أن كل واحد منا يعلم مدى أهمية وجود برامج مثبتة عليها. وتختلف هذه البرامج بإختلاف حاجة كل شخص إليها فتجد المصممين يتهاطلون على برامج أدوبي بينما يفضل مصممي الثري دي التوجه لبرامج مثل مايا وثري دي ماكس.
mutaz
Image Credit: Photo by John Schnobrich on Unsplash
وفي ظل وجود آلاف المواقع التي تتيح إمكانية تحميل هذه البرامج المجانية (في العالم العربي) فإن معظمها مزعج جداً حيث تستخدم بعض المواقع إعلانات مخلة بالحياء لشركات أجنبية لتنويع مصادر دخلها وقد تجد أخرى تعتمد على إستضافات ضعيفة تجعل تحميل تلك المواقع صعباً للغاية.
سنتحدث في هذا المقال عن أول موقع عربي: موقع معتز المميز جداً لتحميل البرامج المجانية بشكل سهل وسريع للمستخدمين كما سنجلب لكم بعض البرامج المفضلة لدينا في الموقع وطريقة تحميل البرامج وكل ما يخص الموقع.

 ما هو موقع Mutaz وكيف وصل إلى هذا النجاح

جل مواقع تحميل البرامج بالروابط المباشرة ذات سرعة سيئة جداً وهذا ما يدفع المستخدم للهروب منها في أول فرصة أو أنها تدعم روابط بوب أب أو أكواد خبيثة تسيء تجربة المستخدم.
موقع Mutaz هو موقع سوري الأصل يقدم للمستخدمين والزوار حزمة من البرامج الأساسية لعمل معظم المستقلين من المصممين والكتاب والمهندسين ككل ونذكر من هذا البرامج على سبيل المثال:
·       برامج المونتاج
·       برامج التصميم الجرافيكي
·       برامج مايكروسوفت
·       برامج أدوات وأنظمة الخدمات
·       المتصفحات والإضافات
·       برامج المكاتب والأخبار
·       موزعات لينيكس
·       مشغلات البرامج
·       برامج إسترجاع الملفات
·       برامج الدردشة والشات
·       برامج الحماية والفيروسات
·       أنظمة مايكروسوفت الإفتراضية
·       برامج الفيديو والصور
·       البرامج الهندسية
·       تحديثات ويندوز 10 الأخيرة
يصنع موقع معتز كأول موقع عربي لتحميل البرامج حسب إحصائيات أليكسا حيث يتمركز في مراكز جد متقدمة كما لديه عدد هائل من الزوار.

إحصائيات موقع Mutaz

حصلنا على إحصائيات تقديرية للموقع من صاحب الموقع رسمياً للمزيد من المصداقية حول الموقع وكانت بيانات النصف الأول من سنة 2020 كالتالي:
·       عدد زيارات خلال أول ست أشهر فاق 22 مليون و 300 ألف زيارة بمعدل 124 ألف زيارة يومية للموقع.
·       توزع الزيارات على أكثر من 200 دولة أثر زوارها من مصر بنسبة 29.9% و السعودية بنسبة 11.4% وسوريا في المركز الثالث بنسبة 10.5% وآخرها الجزائر بنسبة 9.6%.
·       ثلث الزيارات اليومية للموقع من محركات البحث في قوقل، بينما تليها مواقع التواصل الإجتماعي بنسبة 12% ويليها الزوار المباشرون للموقع بنسبة 57%.
·       ترتيب الموقع عالمياً في المركز 9965 من أصل 2 مليار موقع متواجدة في فهرس قوقل بعد أن كان ترتيبه 14196 و 17382 سنتي 2019 و 2018 على الترتيب.
·       موقع Mutaz يعد أول موقع سوري منذ 2016 في ترتيب أليكسا.
·       توزيع البرامج الخاصة بالموقع على أكثر من 14 سيرفر بمساحة كاملة بلغت 6.2 تيرابايت بروابط مباشرة.
·       إرتفاع متابعي صفحات الفيسبوك الخاصة بالموقع بنسبة 7% ووصولها إلى 233.491 متابع.

 مميزات وخصائص موقع Mutaz

بكل بساطة الموقع رائع جداً، أولاً من ناحية واجهة المستخدم يأتي الموقع بواجهة بسيطة وخالية من التعقيدات وبألوان صديقة. من خلال تفحصنا لسرعة الموقع وجدنا أن سرعة تحميله جيدة جدا بتسجيل 694 ميلي ثانية لتحميل الصفحة الأساسية للموقع.
موقع معتز للبرامج
يخلو الموقع من كل أكواد الإعلانات الداخلية وفي الأزرار التي يتم تقديمها من الشركات الغير قانونية أو شركات الطرف الثالث لذا نسبة الأمان فيه 100% من أي سبام أو إختراقات.
توزيع كل البرامج ذات الصلة في أقسام بتسميات ووسوم علوية لكل قائمة برامج، كما تمت إضافة أقسام تطبيقات برامج الأندرويد وأجهزة ماك. كل الروابط في موقع معتز تعمل بشكل صحيح ويتم تحديث بعض البرامج القديمة كل مرة يكون هناك إصدار جديد.

التحميل من موقع Mutaz

موقع معتز يعد أحد أسهل مواقع تحميل البرامج على الإنترنت حالياً، وطريقة التحميل سهلة كذلك. أولاً قم بالبحث عن البرنامج الذي تود تحميله من القائمة العمودية للبرامج وليكن مثلا برنامج Adobe Photoshop.
إذا وضعت زر الماوس على البرنامج دون الضغط سيظهر لك الموقع وصف البرنامج القصير، أما إذا قمت بالضغط سيقدم لك تفاصيل البرنامج من سعة وإسم كامل وتاريخ النسخة التي تود تحميلها. قم بالضغط على Download ليأخذك إلى نافذة التحميل برابط مباشر. الصور أدناه توضح الطريقة كاملة.
mutaz android
موقع معتز
أفضل البرامج التي يقدمها موقع Mutaz
كما ذكرنا سابقاً، يقدم موقع معتز مجموعة متنوعة من البرامج الأكثر طلباً حالياً من العمال والمستقلين العاملين على الإنترنت والمهندسين. لكن بعض البرامج أكثر تميزاً عن أخرى من ناحية الفعالية والمردودية، والتي يقدمها الموقع بشكل مباشر ونذكر منها:
·       برامج مايكروسوفت أوفيس الأكثر طلباً حالياً
·       برنامج أدوبي فوتوشوف سي سي
·       برنامج نظام ويندوز 10
·       برامج Autodesk للتصميم والمحاكاة
·       برنامج أدوبي بريمير للمونتاج
هذه كانت قائمة أفضل البرامج التي يقدمها الموقع بالنسبة لنا، لكن هذا لا يمنع من وجود برامج يفضلها آخرين على حسب متطلباتهم اليومية.

الرأي الأخير

في الأخير لا يمكننا إيفاء الموقع حقه وما يبذله مالكه من جهود لتوفير أفضل تجربة للمستخدمين بعيداَ عن المواقع الخبيثة، وهذا ما يبرهنه تواجد موقع معتز في المراكز الأولى عالمياً.
إذا كنت تحتاج لأي برنامج أو أي إضافة لبرامج أو تحديثات ويندوز أو فقدت ملفاتك وتحتاج لبرنامج يساعدك على إسترجاعها فإن موقع Mutaz هو الأنسب لك والأكثر أمانا ومصداقية وسرعة تحميل.
إقرأ أيضاً:







الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *