recent
أخبار ساخنة

متى ينزل iOS 14 توقعاتنا حول تاريخ الإصدار

الصفحة الرئيسية

تاريخ إصدار iOS 14

نظامي iOS 14 و iPadOS 14 لا يزالان في طورهما التجريبي، وسبق وأوردنا هذا في مراجعة كاملة وطريقة التثبيت، لكن معظم مستخدمي أجهزة آيفون وآيباد خصوصاً السعوديين منهم يهتمون بتاريخ الإصدار النهائي للنسخة الكاملة.
وطبقاً لبعض التوقعات التي سنبنيها على تواريخ إطلاق سابقة وعلى مدى تقدم تطوير النسخ الحالية فإننا نتوقع أن يكون أكتوبر هو التاريخ الأمثل للإطلاق.
ios 14 تحميل
Image Credit: Photo by Yura Fresh on Unsplash
غالباً ما تكون أيام إصدار شركة آبل لتحديث أو حتى جهاز جديد أياماً مثيرة ومليئة بالصخب، لنتذكر معاً إصدار آيفون إكس في اليابان أين إجتمع جميع مالكي أجهزة آيفون وبداؤوا بتكسيرها قبل الدخول لمحلات الشراء آنذاك. وإقتربت ساعة التحديث الجديد iOS 14 من أن تدق في إنتظار شيء كبير من آبل كما إعتدنا ذلك في أغلب محلات آيفون السعودية. وإذا كنت تبحث وتنتظر هذا الإصدار بشدة هيا بنا لنلقي نظرة سريعة عن تاريخ إصدار آخر التحديثات:
·       تم إصدار iOS 13 خلال سنة 2019 وبالتحديد يوم 19 سبتمبر
·       تم إصدار iOS 12 خلال سنة 2018 بيومين قبل عن التاريخ السابق

وإستنادا إلى المعلومات المذكورة أعلاه فإننا نفهم أنه لا يوجد يوم محدد لإصدار تحديث iOS 14 خصوصاً ومع التأخيرات التي ستفرضها الوضعية العالمية الحالية في ظل وباء كورونا. لكن ما فهمناه من هذه التواريخ أن كل إصدارات التحديثات سبقت إصدارات الأجهزة الجديدة لذا من المتوقع أن تأتي التحديثات في تواريخ تتراوح بين 15 سبتمبر و 15 أكتوبر على أكبر تقدير. لأن تاريخ إصدار آيفون 12 سيتأخر بعض الشيء أيضاً.
وعلى الرغم من أنه لا يمكننا القيام بتخمين جازم على تاريخ محدد لكننا نتوقع إصدار التحديث بين الرابع عشر والثامن عشر من نفس الشهر. وعليك معرفة أن شركة آبل لا تصدر تحديثات خلال نهايات الأسبوع لذا عليك تضييق الأيام إلى 5 فقط.
وقد تم نشر العديد من التغريدات على تويتر بشأن إصدار تحديث iOS 14 و iPadOS 14 بأنه سيكون رسمياً يوم 16 سبتمبر القادم لكنها تبقى محض شائعات، وإذا كنتا مهتماً جداً بهذا التحديث يمكنك حفظه في مذكرتك لشهر سبتمبر.



google-playkhamsatmostaqltradent