جاري تحميل ... هاردوير الألعاب

إعلان الرئيسية

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

ألعابمنصات أخرى

أفضل تطبيقات الايفون والآيباد التي يجب عليك تحميلها الآن

أفضل تطبيقات ايفون 2020

يعاني عشاق آبل من ندرة تطبيقات iOS الشهيرة على الإنترنت وإلى ندرة مراجعات أفضل تطبيقات الآيفون. وذلك عائد بشكل كبير إلى شعبية الأندرويد الكبيرة حول العالم. لكننا حاولنا مؤخراً تغيير الدفة من أجهزة الأندرويد إلى أجهزة آبل بطرح بعض المواضيع السابقة التي تجدونها في الأسفل كما سنوفر لكم في هذا المقال فرصة معرفة تطبيقات iOS الجديدة، والتي ستود إضافتها لجهازك الجديد.
أفضل 10 تطبيقات ايفون عليك امتلاكها
Image Credit: Photo by Alvaro Reyes on Unsplash
إذا كنت غير مهتم بالتطبيقات الأساسية لآيفون وآيباد يمكنك تجاهلها والذهاب مباشرة إلى التطبيقات التي تهمك.

تطبيقات ايفون الاساسيه

تطبيق Google

من منا لا يعرف قوقل ولا يعرف متصفحه الشهير المدمج في أي هاتف متواجد حالياً بالأسواق، ومؤكد أنه هو الطريقة التي وصلت لنا بها هناً أيضاً. وكما هو الحال في أجهزة أندرويد فإن هذا التطبيق يعطيك كل الصلاحيات اللازمة للبحث عما تريد في الإنترنت من معلومات أو حتى مواعيد مهمة لحدث ما أو أي بحث يمكنك تخيله ستجده هناك في مربع البحث الصغير من قوقل.
يمثل تطبيقاً ممتازا لأي جهاز كما يستحق التحميل على جهاز آيفون كذلك.

تطبيق Google Chrome

يعد هذا التطبيق الغني عن التعريف الأكثر شهرة في أجهزة أندرويد لكنك تجده في الواجهة الأمامية لكل جهاز آيفون أو آيباد على عكس التطبيق التقليدي لآبل Safari.
في تطبيق قوقل كروم يمكنك تصفح الإنترنت بشكل سهل وسريع كما يحتوي على بعض الخصائص الأخرى التي لا غنى للمستخدمين عنهامثل شريط البحث، إمكانية حفظ البيانات كاملة عبر الكوكيز خصوصا لمستخدمي آبل وآيفون الذين يعملون على مشاريع أو في مواقع تحتاج حفظ كلمة السر في أجهزتهم.

تطبيق Facebook

تخطى فيسبوك فكرة عمل الصداقات التي كانت مرغوبة آنذاك خلال سنة 2004 ليتحول بعدها إلى وحش أزرق يسيطر على كل الأماكن في أجهزة أندرويد وآيفون. الآن يمكنك شراء سلع وتصفح متاجر إلكترونية مباشرة في فيسبوك كما يمكنك نشر قصصك اليومية الطريفة في حسابك.
نرى أن فيسبوك أصبح ضرورياً بشكل جدي ويستحق التحميل في جهاز آيفون دون تردد، يعطيك الفيسبوك إمكانية التسجيل بطريقة سهلة إما برقم هاتفك أو بالإيميل مما يوفر ميزة أفضل من التسجيل المباشر عن طريق حساب آبل.

تطبيق YouTube

إن علاقة اليوتيوب وأجهزة iOS علاقة تعود للعصر الحجري القديم منذ بدايات iOS 6. كما قامت بعدها قوقل بإسترجاعه لجعله أكبر منصة نشر فيديوهات منذ 2005. الآن يستخدم المنصة أكثر من ملياري شخص يوميا يبحثون عن فيديوهاتهم المفضلة. يقدم يوتيوب الآن ميزة YouTube Premium المدفوعة والتي يمكنك فيها الإشتراك في هذه الخدمة لتحميل فيديوهات يوتيوب لمشاهدتها أوفلاين.
ومثل أندرويد يتوفر التطبيق الآن لكل أجهزة آبل مقابل 12 دولار للشهر للعرض السابق، أو يمكنك إستخدام الصيغة المجانية مدى الحياة.

تطبيق Instagram

ربما تعود ملكية إنستغرام الحقيقية إلى شركة فيسبوك، لكن المنصة تعتبر الآن الأفضل في مجال مشاركة الصور وعمل فلاتر متنوعة على وسائل التواصل الإجتماعي بأكثر من مليار ونصف مليار تحميل. إذا كنت من النوع الذي يفضل أخذ الصور ومشاركتها كثيراً فإن إنستغرام هو منصتك المثالية.
هواتف آيفون مثل آيفون X أو آيفون 12 تحتوي على كاميرات عالية الجودة وبمؤثرات جامدة جداً لذا تحميل وتثبيت التطبيق على جهازك سيكون نافعاً جداً من هذه الناحية.

التطبيقات الأخرى

تطبيق Houseparty

5 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة
يعتبر هذا التطبيق أحد البرامج الأكثر شهرة في الهواتف الذكية، والسبب وراء ذلك هو أن التطبيق سهل الإستخدام للتواصل مع الأصدقاء والمحبوبين من منزلك مباشرة. وعلى عكس مواقع التواصل الأخرى فإن هذا التطبيق يقوم بتنبيهك عندما يكون أصدقائك أونلاين لتفتحوا محادثات شات مباشرة، أو يمكنك من الدخول في محادثة سابقة إذا كنت متأخراً قليلاً.

تطبيق Facebook Messenger

توفر فيسبوك لمستخدميها أيضاً تطبيقا مخصصاً للرسائل المباشرة، ويمكنك التواصل مع أصدقائك أو مع أي شخص يحتوي هاتفه على التطبيق. والشيء المميز في التطبيق أنه لا يجبرك على أن تقوم بالدخول إلى فيسبوك لتتمكن من إرسال الرسائل.
ونحن ننصح كل مستخدم يمتلك حساب فيسبوك أن يقوم بتثبيت التطبيق على الآيفون الخاص به لأن فيسبوك لم تعد تدعم الرسائل في المنصة مباشرة بعيداً عن الويب.

تطبيق WhatsApp

لقد إنتشر تطبيق واتساب بشكل فيروسي في العالم وخصوصاً عندنا في المناطق العربية مثل السعودية والإمارات وأغلب مناطق الشرق الأوسط. يعتبر التطبيق خياراً رائعاً لأولئك الذين يتراسلوم بشكل منتظم طوال اليوم مثل الآباء وأبنائهم أو الأزواج أو حتى الأصدقاء حيث يوفر لك عدداً غير محدوداً من الرسائل والصور والفيديوهات التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء. وبغض النظر عن أنه أكبر تطبيق في العالم للرسائل المباشرة إلى أن معظم الأمريكيين لا يستخدمونه وهو الشيء الذي يعتبر غريباً نوعاً ما.

تطبيق Discord

10 تطبيقات لا غنى عنها في آيفون
فكرة أن تطبيق ديسكورد موجه لأصحاب ألعاب الفيديو خاطئة جداً، إذا كنت تبحث عن مكان لإجراء صداقات ومحادثات مع أشخاص آخرين من أفضل أصناف الناس إذن عليك تثبيته على الآيباد الخاص بك. يعتبر التطبيق متعدد المنصات حيث يمكنك التواصل مباشرة من هاتفك أو من اللابتوب خلال وقت العمل بدون أن تفقد قدرة التواصل في أي منصة. ويحتوي التطبيق على كل المميزات التي تبحث عنها في أي تطبيق شات من رسائل صوتية أو مكالمات صوتية.

تطبيق Tinder

افضل تطبيقات الايفون 2020 برامج مفيدة وضرورية لكل مستخدم
برغم أن هذا التطبيق ليس له شعبية كبيرة في الوطن العربي إلا أنه يعد أحد أفضل تطبيقات اللقاءات الغرامية. ستقوم بالتسجيل في التطبيق بشكل عادي ثم تبدأ في تصفح المستخدمين، إذا أعجبك أو أعجبتك واحدة منهم يمكنك إنزلاق أصبعك إلى الأعلى أو الأسفل لتعطييه تقييما جيداً أو سيئاً. وبرغم أنه إكتسب سمعة سيئة خلال السنوات الماضية إلا أنه يعد أول محطة لأولئك الذين يبحثون عن علاقات غرامية.

تطبيق LifeSum

أفضل 15 تطبيقات لهاتف آيفون
إذا كنت تريد بداية سنة جديدة ببرنامج دايت مخصص ومتتبع تغذية رئيسي فإن هذا التطبيق هو الأنسب لك. إذا كنت تريد خسارة بعض الوزن أو تريد فقط أن تأكل بطريقة صحية فإن التطبيق يوفر لك العديد من البرامج الغذائية المتنوعة. يحتوي التطبيق على برامج الكيتو الغنية باللحوم والبرامنج الخضرواتية ودايت باليو، على كل حال، العديد من هذه البرامج مدفوعة وليست مجانية. إذا كنت تريد بعض الرشاقة سارع إلى تحميل التطبيق الآن.

تطبيق UberEats

تطبيقات iPhone
خلال أيام الجائحة التي أصابت العالم، جعل تطبيق UberEats الوصول إلى الأطعمة المحببة والسريعة للبعض سهلة المنال. يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بطلب وجبة ما لتصل إلى باب منزلك بكبسة زر. كل ما عليك فعله هو إختيار أحد المطاعم التي تريد الشراء منها وقم بإختيار الوجبة المفضلة لديك ويحبذ أن يكون المطعم قريباً إذا كنت مستعجلاً عليها.
بعدها يمكنك تتبع مسار الوجبة من المطعم إلى منزلك لتقوم بالإستلام يداً بيد.

تطبيق Xbox

أفضل تطبيقات الآيفون المجانية
توفر شركة مايكروسوفت لمستخدمي إكس بوكس تطبيقاً هاتفيا يمكنهم من التحكم في أجهزتهم عن طريق التوصل بالتطبيق. يمكنك التطبيق من التواصل مع أصدقائك اللاعبين خلال وقت مكوثك بعيداً عن الكونصول.
الدور المهم لهذا التطبيق هو إبقائك متواصلاً مع عالم الألعاب أينما كنت.

تطبيق Playstation

10 تطبيقات iOS مهمة ستود إضافتها لجهازك الآيفون و الآيباد
لا يعطيك تطبيق بلايستيشن للآيفون فرصة التحكم في جهازك مثلما يفعل تطبيق إكس بوكس لكنه يمكنك من مراجعة ما أحرزت من تقدم في ألعابك كل مرة والإطلاع على متجر بلايستيشن مباشرة من التطبيق. يأتي التطبيق بشاشة صديقة وسهلة الإستخدام لجميع الفئات العمرية لذا هو يستحق التحميل خصوصاً مع إقتراب إطلاق بلايستيشن 5 الأشهر القادمة.

تطبيق Nintendo Switch Online

افضل تطبيقات الايفون على الاطلاق
إذا كنت تمتلك جهاز نينتندو سويتش وتفضل اللعب أونلاين مع الأصدقاء، تطبيق نينتندو للآيفون والأندرويد هو المناسب لك للوصول إلى العديد من المميزات. والمفضل لدي من بين تطبيقات الألعاب الأخرى أن نينتندو قامت بدمج خاصية الشات الصوتي إلى التطبيق.
يمكنك على غرار التطبيقات الأخرى الإطلاع على تقدمك في الألعاب والصور التي قمت بإلتقاطها لمشاركتها مع الأصدقاء في المنصة.

تطبيق Twitch

أهم تطبيقات الآيفون
يجلب هذا التطبيق عالماً كاملا من الستريمرز إلى شاشة هاتفك في مكان واحد. يمكنك التواصل مع مستخدمي تويتش الآخرين ومشاهدة قنواتك المفضلة أو مشاهدة الأحداث والفيديوهات المسجلة. يتوافق التطبيق أيضاً مع Chromecast و AirPlay.

تطبيق تباعد Tabaud

تم إطلاق هذا التطبيق خصيصاً للمملكة العربية السعودية بالإشتراك بين الهيئة السعودية المسماة "سدايا" ووزارة الصحة، حيث يمكن التطبيق المستخدمين من ضمان الأمان الصحي من خلال خلق بيئة صحية تعمل على الذكاء الإصطناعي في أماكن العمل والأماكن العامة ويعمل التطبيق على تقديم النصائح اللازمة لأي شخص مصاب أو سبقت إصابته من طرف الفيروس خلال مخالطته لأشخاص آخرين.
في الأخير تبقى تطبيقات آيفون التي تم ذكرها بالأعلى إحدى خياراتنا الشخصية والتي قد تكون محدودة في تطبيقات أساسية وبعض تطبيقات الألعاب، لكن متجر آبل لا يخلو من التطبيقات المهمة والتي يمكننا دائماً تمييزها من خلال عدد التحميلات أو من خلال خيار Editors Choice الذي ينصح بتحميل التطبيق لشعبيته الكبيرة دائماً. كما نرحب في التعليقات بأي تطبيقات لم نقم بذكرها وترونها مهمة جداً لأجهزة آيفون وآيباد.
إقرأ أيضاً:




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *