جاري تحميل ... هاردوير الألعاب

إعلان الرئيسية

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

ألعابمنصات أخرى

ألعاب بدون نت للبنات ستايل وتلبيس البنات للموبايل

ألعاب بنات ستايل مجانية

ألعاب بنات ستايل أصبحت أكثر الألعاب شهرة في عالم ألعاب البنات ولم تعتد تقتصر على الصغار فقط بل حتى الكبار. في متجر بلاي ستور في التابليت أو الهاتف الخاص بك يمكنك تحميل الآلاف من الألعاب سواء كنت محباً لألعاب الألغاز أو الكازينو أو ألعاب السباقات. والفتيات كذلك يمكنهن إختيار مجموعة متنوعة من ألعاب مجانية مثل ألعاب الطاولة وألعاب التلبيس أو حتى ألعاب طبخ للبنات، وألعاب البنات على عكس الألعاب الأخرى تجعل من طفلك ملتصقاً دائماً بهاتفك.
العاب بنات ستايل
Image Credit: Photo by Johen Redman on Unsplash
وتعتبر ألعاب تلبيس وألعاب ستايل البنات مجموعة فرعية من محاكاة ألعاب البنات حيث يقوم فيها الفتيات بعمل تلبيس  للشخصية وإلتقاط صور بين الفينة والأخرى بملابسهم الجديدة، وتصنف هذه الألعاب على أنها مريحة للغاية ومؤثرة في خيارات الفتاة خصوصاً في مرحلة الصغر.
في هذا المقال جلبنا لكم أفضل ألعاب بنات خاصة بالتلبيس والستايل والموضة، ويمكنكي مباشرة تحميل اللعبة من الرابط للأندرويد أو اللعب من خلال الرابط إذا كانت اللعبة مدرجة في موقع إلكتروني.

لعبة Candy Crush Soda Saga

هذه اللعبة المبهجة جداً تضمن الترفيه والتنفيس عن الروح لجميع البنات اللواتي يعشقن الألوان والألغاز، وهذه اللعبة تعتبر تحديثاً فقط للعبة السابقة Candy Crush بنفس الطريقة ونفس التصميم. في كل مرة تقوم فيها بجمع الحلوى والزجاجات تقوم بإطلاق نوع من الصودا أرجوانية اللون والتي تطلق بنفسها مجموعة من الحلوى، كما يوجد وضعين آخرين حيث تقوم بلف الحلوى بالثلج لتحرير الدببة.

لإضافة القليل من المتعة قم بصنع سمكة سويدية كل مرة تقوم فيها بجمع أربع قطع ن الحلوى المربعة، كما يمكنك تلوين الحلوى بجمع سبع قطع أخرى. طريقة لعب Candy Crush سهلة للغاية ولكنها تتطلب بعض المهارات لإتقانها بشكل جيد، تعطيك اللعبة أيضاً فرصة التواصل مع أصدقائك عبر فيسبوك لتقارن تقدمك معهم.
يمكنك الحصول على اللعبة المجانية للبنات من متجر قوقل بلاي بسعة حوالي 80 ميغابايت.

لعبة Get Princess Gives Birth a Baby

بإعتبار اللعبة تعليمية بإمتياز، تقومين فيها بمساعدة أميرة على ولادة طفل في مرحلة الولادة، حيث تم تصميم اللعبة لتقومين فيها برعاية الأمير الصغير المنتظر إبن الملك كما تحتاجين في اللعبة أيضاً للإهتمام بالأم الأميرة أو ستتعرض للوفاة.

وستقومين في اللعبة بلعب دور الدكتورة حيث تقومين بفحص ضغط الدم وضربات القلب وإرتفاع درجة الحرارة للأميرة بيني، كما ستقومين أيضاً بإعطائها بعض الحبوب المهدئة. بالنسبة للطلف ستعملين جاهدة على أن تعتني به حتى تستيقظ الأميرة من خلال الإهتمام بصحته وإختيار ملابسه.

لعبة Star Girl تلبيس وموضة وأزياء

في هذه اللعبة ستتقمصين أدوار أنثوية قدر المستطاع، حيث سيستوعب الفتيات اللاتي كن يلعبن بالدمى اللعبة بسرعة. في اللعبة ستصبحين إحدى الموديلات المشاهير الذين يتعين عليهم حضور الحفلات والمواعيد الغرامية والظهور أيضاً في المجلات العالمية.

لذلك ستقع على عاتقك مسؤولية تلبيس الفتاة لجعلها تبدو مبهرة، وعدد الملابس المتاحة محدود لكن يمكنك شراء ملابس أخرى من خلال تجاوز التحديات والمشاركة في بعض الوظائف في المجلات.

لعبة Kim Kardashian Hollywood

من من الفتيات لا تعرف كيم كارداشيان التي طالما مرت على السجادة الحمراء نحو النجومية في سماء هوليوود. تتيح لكي هذه اللعبة إنشاء نجمتك المفضلة وتزيينها عن طريق المئات من خيارات تصميم الملابس والماكياج، معظم تلك الخيارات مستوحات من متاجر كيم الحقيقية.

ستلتقين في اللعبة بالعديد من المشاهير والمصورين كما ستقومين بإمتلاك أفضل الأماكن في لوس أنجلوس عندما تتزوجين بأغنى رجالها وتقومين بإنجاب أطفال رائعين للغاية.
ولزيادة المتعة عليك بإضافة خاصية التواصل مع الأصدقاء عبر الفيسبوك ومقارنة التصاميم ومساعدة بعضكن في الوصول إلى الشهرة يوماً ما.

لعبة Baker Story

تحب معظم الفتيات ألعاب الطبخ بشدة حيث تمثل لهم هذه الألعاب فرصة لتعلم الطبخ وللترويح عن النفس في ألعاب أنثوية نوعاً ما. في لعبة Baker Story ستقومين بتصميم وتصنيع خبز لبيعه وتأكدي دائماً أن يكون عملائك سعداء بما تطهين لهم. وبعد تكبير المخبزة لتصبح مشهورة جداً يمكنك دعوة أصدقائك عبر الفيسبوك لتقوموا بتشكيل مجموعة جيران متعاونة فيما بينها.

لعبة Movie Star Planet

هذه واحدة من الألعاب التي لا غنى عنها للفتيات المراهقات، خصوصا تلك التي تحب الأفلام والمشاهير والثراء. في هذه اللعبة لديك فرصة لتصبح أحد المشاهير الممثلين عن طريق تكوين صداقات مع المشاهير والدخول في عالم التمثيل.

إبدأ أولاً بتصميم شخصيتك الخاصة وقم بتزيينها وتزيين الأماكن ثم إبدأ بصناعة الأفلام والصعود كل مرة مع نجوم هوليوود الأثرياء.

لعبة Cindy Dressup Friends 

تعتبر اللعبة الحالية لعبة تلبيس بنات بسيطة مع الكثير من الخيارات المميزة، حيث يمكنك الحصول على عدد لا بأس به من الملابس بالإضافة إلى نظام صبغ وتغيير ألوان حسب رغبتك. إضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير وضعية وقوف الشخصية من أجل إعطائه بعض الحرية، كما يمكنك تجميع شخصيات متعددة في مكان واحد لمشهد أكثر واقعية. 

اللعبة تأتي بشكل مجاني وليس هناك أي حاجة لشراء إضافات أو شيء من هذا القبيل.

لعبة Covet Fashion

تعد هذه اللعبة إحدى أكثر ألعاب تلبيس بنات شعبية على أجهزة الأندرويد. هي تختلف قليلاً عن بعض الألعاب التقليدية التي سبق وجربناها حيث تتيح لك حرية تلبيس شخصيات بكل أنواع الموضات المتواجدة في المتجر فهي تشتبه إلى حد ما المركز التجاري الكبير للألبسة.

يمكنك التسوق في اللعبة من عدة ماركات مختلفة والمهم هنا أن معظم العلامات التجارية في اللعبة مشابهة لتلك الحقيقية مثل أقمصة بولو وساعات كالفن كلاين، إضافة إلى هذا توجد العديد من مسابقات الأزياء التي ستشارك فيها للفوز بمبالغ مالية لذا أحرص دائماً على المشاركة فيها لأنك ستأخذ وقتا كبيراً للوصول إلى النجومية.

هل حصلتي الآن على أفضل ألعاب بنات؟ 

بالنسبة للفتيات اللاتي يرغبن في الحصول على لعبة هاتف ذكي، فإن الألعاب ليست محدودة على ألعاب بنات أو ألعاب تلبيس أو طبخ لكن سحر الألعاب هو ما يجذب فقد تجدين ألعاباً مميزة وممتعة وبعض الألعاب الأخرى المملة. 
وفي ظل المنافسة التي تشهدها متاجر قوقل للألعاب في طريق إنشاء ألعاب أكثر جاذبية تأكد من أن متجر قوقل لن يخلو يوماً منها. كما نرحب بتعليقاتكم حول جودة الألعاب أعلاه وإضافة أخرى إلى القائمة إن كنا تجاهلنا بعضها.

إقرأ أيضاً:

افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *