recent
أخبار ساخنة

شائعات تصرح Xbox Live Gold سيتم توقيفها في المستقبل

الصفحة الرئيسية

شائعات تصرح Xbox Live Gold سيتم توقيفها في المستقبل

مع توقف التسجيلات حالياً في إشتراكات Xbox Live Gold خلال السنة الجارية، تم تداول بعض الشائعات حول إستمرارية الخدمة وتم التصريح أنه سيتم توقيفها في المستقبل القريب.
المسرب الشهير Jeff Grubb الذي برهم نفسه كمصدر موثوق للألعاب في عالم الجيمنج صرح اليوم أن خدمة  Xbox Live Gold مآلها الزوال وأن اللعب أونلاين في أجهزة إكس بوكس سيصبح مجاني في المستقبل لذا لن تكون هناك أي حاجة إلى الإشتراك في عروض Xbox Game Pass للعب مع الأصدقاء.
xbox live gold
Image Credit: Photo by David Švihovec on Unsplash
وفي حين أن كل الأخبار السابقة التي أعلم عنها المسرب الشهير في حسابه على تويتر كانت صحيحة بنسبة ما، علينا التريث قليلاً لتأكيد الأخبار من طرف مايكروسوفت نهائياً. وإذا كان الخبر صحيحاً كما تم تداوله فإن الأمر سيكون رائعاً للغاية في وقت إقتربت فيه الشركة من إطلاق Xbox Series X ومما سيدفع كذلك شركة سوني إلى البحث عن إستراتيجيات و طرق جديدة لجلب المزيد من اللاعبين إلى جهاز بلايستيشن 5.
وأرى أن شيئاً ما يلوح في الأفق من شركة مايكروسوفت التي عودتنا بأخبار كهذه حيث تم خلال بداية الشهر الجاري الإعلان عن نية الشركة في توقيف نظام الدفع أونلاين. ولا ندري متى سيتم تأكيد الخبر رسمياً لتوقيف الخدمة.
ومن خلال إستجوابنا لبوابة الدفع في إكس بوكس فإننا لاحظنا أن الإشتراك السنوي Xbox Live Gold متوقف نهائيا بينما تبقى العروض الشهرية متاحة. وإذا تم تأكيد الأخبار فإننا على بعد أشه قليلة فقط من توقيف الخدمة بشكل نهائي.
وأنا حالياً متحمس جداً إلى عرض إكس بوكس الرقمي القادم لأنه من المحتمل أن يتم تنظيمه هذا الشهر، وسنسمع خلاله المزيد من الأخبار والحماس الذي لا ينتهي.
لذا إبقوا جاهزين دائماً لمثل هذه العروض لأنها تخفي أسراراً لا يمكن أن تفوتها.

google-playkhamsatmostaqltradent