recent
أخبار ساخنة

يوبي سوفت ستهدي لعبة Watch Dogs 2 مجاناً في عرضها القادم

الصفحة الرئيسية

يوبي سوفت ستهدي لعبة Watch Dogs 2 مجاناً في عرضها القادم

إليك متى يمكنك الحصول على اللعبة مجاناً ...!
إهداء واتش دوقز 2
Image Credit: Ubisoft (Watch Dogs 2)
إقتراب يوبي سوفت من إطلاق العديد من الألعاب الجديدة على منصتها يعني بشكل أو بآخر أنها تبحث عن الحصول على عملاء أوفياء لها خلال هذه الفترة خصوصاً، فترة ما قبل الإنجاب.
وخلال هذه الفترة التي تسعى فيها يوبي سوف إلى الحصول على المجد، قامت هذه الأخيرة بالإعلان عن إطلاق لعبة Watch Dogs 2 التي سبق وتم إطلاقها سنة 2016، وفرصتك الكبيرة للحصول على اللعبة ستكون مبرمجة نهاية الأسبوع هذه تزامناً مع حدث يوبي سوفت القادم.
يوم 12 جويلية وبعد خمسة أيام من اليوم تحديداً، كن جاهزاً للحدث وإفتح حسابك على يوبي سوفت للتأكد أنك حصلت على نسخة منها.
سيجمع الحدث الكثير من الألعاب الجديدة التي سيتم عرضها علينا، بما فيها The Division 2 ولعبة Trackmania، وحتى Ghost Recon Breakpoint. كل هذه الإعلانات ستكون مرفوقة ببعض العروض الرئيسية للألعاب الكبرى مثل: Assassins Creed Valhalla ولعبة Hyper Scape إضافة إلى عنصر المفاجأة الذي عهدناه في يوبي سوفت.
وستأتي لعبة Valhalla الأسطورية في جعبة يوبي سوفت بأشياء جديدة سبق وتحدثنا عنها في الأشياء التي يجب عليك معرفتها قبل لعب Valhalla. أما عن لعبة Watch Dogs فهي اللعبة الكلاسيكية السابقة التي ستقوم فيها بتهكير بعض إشارات المرور للتسبب بحوادث تصب في صالحك، أو حتى تسطو على بعض البنوك من خلال هاتف عن بعد.
قامت يوبي سوف بإطلاق العديد من الألعاب مجاناً مؤخراً، وكانت البداية من Assassins Creed 2 متبوعاً بلعبة Assassins Creed Origins قبل أسابيع قليلة، بتحميلات فاقت التسع ملايين تحميل للألعاب التي تم إطلاقها.
الألعاب المجانية تعطيك إحساساً جميلاً، لكنه ليس بإحساس أفضل الألعاب التي ستصدر هذه السنة على بلايستيشن و إكس بوكس.

google-playkhamsatmostaqltradent