recent
أخبار ساخنة

Uplay تطرح الآن أكثر من 100 لعبة مجانية للتحميل

الصفحة الرئيسية

Uplay تطرح الآن أكثر من 100 لعبة مجانية للتحميل

ubisoft available free games
Image Credit: Ubisoft Games
النسخة المجانية الأسبوعية من ألعاب يو بلاي متاحة لمستخدمي المنصة الآن حتى تاريخ 27 جويلية القادم، وبعدها ستضطر للدفع مجدداً أسعار تتراوح بين 5 إلى 20 دولار لكل لعبة موجودة في متجر يو بلاي.
وعلى نفس خطى مايكروسوفت جيم باص، تهدي اليوم يو بلاي 100 لعبة مجانية للتحميل على منصتها من طرف شركة يوبي سوفت.
وتهدي يوبي سوفت العديد من الأسماء الكبيرة لبعض الألعاب السابقة، بما فيها ألعاب شهيرة مثل Tom Clancy Ghost Recon Breakpoint و كل من نسختي Assassins Creed Odyssey and Origins. كما تهدي الشركة أيضاً بعض الألعاب الكلاسيكية مثل Splinter Cell و Prince of Persia.
وحقيقة أن هذه الألعاب ستكون متاحة لأسبوع فقط مجاناً محبطة جداً، لأنه لا يمكن للبعض تحميل جميعها، كما أن لعبة أساسن كريد أوديسي لوحدها تحتاج أكثر من 90 ساعة لعب متواصلة لإنهائها.
وإضافة إلى ذلك توفر المنصة للمستخدمين إمكانية لعب العناوين الجديدة للألعاب الكبيرة مثل Watch Dogs Legion التي ستصدر بعد أيام قليلة. وكما صرحنا في خبر سابق عن حدث يوبي سوفت هذه السنة  الذي سيتم عرضه خلال 12 جويلية الحالي.
وسيتم عرض الحدث الكبير على أكثر المنصات شعبية مثل منصات: يوتيوب وتويتش وحتى قنوات ميكسر. وسيتمكن الحاضرين من الحصول على نسخة مجانية من اللعبة وبإمكانهم اللعب كلما توصلوا بحسابهم.
يوبي سوفت ويو بلاي لا تترددان في الصيغة الجديدة للتسويق خصوصاً بعد تقليدها للعديد من الأحداث والإعلان المفاجئ عن بعض عناوين الألعاب الجديدة لهذه السنة، وتدخل هذه المنافسات الجديدة على عالم الألعاب في خطوة من كل الشركات لجذب أكبر عدد من المستخدمين إلى منصاتها وبالتالي مزيداً من المبيعات.
إقرأ أيضاً:


google-playkhamsatmostaqltradent