recent
أخبار ساخنة

Ubisoft Forward الإستقالات تتوالى بعد مشاكل داخلية

الصفحة الرئيسية

إستقالات بعض مسؤولي يوبي سوفت بعد سوء إستعمال السلطة

قبل حدث يوبي سوفت الذي كان مقرراً اليوم، كان بداخل يوبي سوفت بعض المشاكل الداخلية النابعة عن سوء تصرف بعض مسؤوليها. وقبل الحدث الكبير Ubisoft Forward قدم البارحة ثلاثة من كبار مسؤولي الشركة إستقالاتهم بما فيهم مدير التسيير في الشركة يانيس مالات ومسؤول القسم الإبداعي سيرج هاسكيت.
ubiforward event
Image Credit: Ubisoft
كما قام مسؤول الموارد البشرية في الشركة التصويت على تغيير منصبه الحالي إلى منصب آخر. وجاء الخبر بعد أسبوعين فقط من إعلان خبر توقيف نائب المدير ماكسيم بيلاند و تومي فرونسوا بعد مشاكل أخلاقية في الشركة.
وكانت الأسماء السابقة مسؤولية عن تقديم العديد من الأعمال الكبيرة إلى الشركة، حيث عمل هاسكيت على كتابة القواعد التي تسير عليها مراحل تطوير كل لعبة بداية من سلسلة Assassins Creed ووصولاً إلى آخر ألعاب الشركة اليوم. كما عمل رفقاؤه السابقين على إخراج الألعاب والتسويق لها بالطرق الجيدة المتعارف عليها، بما فيها لعبة Assassins Creed Valhalla الجديدة.
ubisoft account
Image Credit: Ubisoft (From Twitter)
ولم تفصح الشركة عن الأسباب الحقيقية، لكن من خلال ما تم تداوله فإن المسؤولين شجعوا على إستخدام الكحول كمحفز للموظفين خلال ساعات العمل الطويلة للإبقاء عليهم مركزين لأطول مدة، مما أدى إلى تدهور أوساط العمل بعد إدمان بعض الموظفين وإهمالهم للعمل الرئيسي.
إضافة إلى هذا فإن التحقيق الذي أجرته كل من كوتاكو وليبراسيون أكد على أن النتائج المنبثقة من هذه التصرفات أدت إلى إنعدام الإحترافية في أوساط الموظفين مما أدى إلى الإستعمال غير الأخلاقي للمناصب.
كما تم فتح بعض الملفات السابقة التي يعود تاريخها إلى سنة 2014 من طرف المدير التنفيذي للشركة وتحديداً خلال إحتفال الشركة بإطلاق فار كراي 4 والتي حدث خلالها أن المسؤول المدعو بيلاند قام بإمساك خصر زوجة أحد الموظفين بدافه أنها مزحة (جنسية). كما صرحت المرأة أنها إلتقت فيما بعد بالمدعو بيلاند في الشركة ليقدم إعتذاره عن الفعل المخل الذي قام به.
كما صرح المدير التنفيذي أن هذه التصرفات غير لائقة في أوساط المسؤولين والموظفين، وأن الأفعال التي قام بها أصحابها هي من دفعت الشركة للأخذ بهذه القرارات بالرغم من أهمية ورفعة أصحابها في الشركة.
إقرأ أيضاً:


google-playkhamsatmostaqltradent