recent
أخبار ساخنة

تحميل العاب سباق السيارات لأجهزة الاندرويد للمهووسين بالسرعة


تحميل العاب سباق سيارات للأندرويد بدون نت

منذ نعومة أظافري وأنا أقتني ألعاب السيارات، حتى أني أذكر حين كنت بالسادسة من عمري كانت لدي سيارة صفراء بوحدة تحكم في عصر كانت فيه سيارة بوحدة تحكم تعتبر أمراً خارقاً للعادة. بعدها بسنوات قامت أفلام السباقات الشهيرة مثل فيلم نيد فور سبيد بشحن خلايا عقلي بمزيد من التشويق الناتج عن تلك المشاهد من سرعة ومنافسة شرسة، لكن هذه كانت البداية فقط.
أفضل ألعاب سباق سيارات للأندرويد
Image Credit: Photo by Ralph Blvmberg on Unsplash
وبعدما أصبحت الهواتف الذكية أكثر ذكاءاً من الماضي داعمة لأفضل ألعاب الأندرويد، أصبحنا نؤمن أن المتعة في الألعاب لا تقتصر على اللعب أونلاين. وأن متعة اللعب في ألعاب الأندرويد بدون نت لها نفس طعم الألعاب أونلاين.
اليوم ومع تقدم التكنولوجيا، أصبح الحصول على لعبة سباق مميزة أمراً لا مفر منه للترويح عن النفس. وتقدم التكنولوجيا ألعاب سيارات جديدة في السعودية وفي العديد من المنصات فنجد منها ألعاب سباق سيارات للكمبيوتر، أو حتى ألعاب سباق سيارات للأندرويد والآيفون.
ألعاب سباق السيارات كانت السباقة في عالم الهواتف لأنها دفعت بالشركات إلى تحسين هاردوير الهواتف بغرض تقديم تجربة جيدة للاعبين بإنشاء عناصر تحكم إفتراضية خصوصاً للهواتف الذكية الحديثة. في هذا المقال سنقدم لكم أفضل 10 ألعاب سباق سيارات للأندرويد على الإطلاق والتي ستغنيكم عن البحث كثيراً في متجر قوقل.

لعبة Asphalt 9: Legends and Asphalt Xtreme للأندرويد

تعد لعبة Asphalt 9 آخر الألعاب التي تم إطلاقها من قبل شركة Gameloft والأكثر شعبية بين ألعاب سباق سيارات الأندرويد وألعاب Asphalt ككل. تعطيك اللعبة تجربة غير مسبوقة في عالم ألعاب السيارات بتقديمها لأداء مميز وجرافيك عالي الجودة، والأفضل أنها تقدم العديد من السباقات بمعدل 800 حدث سباق على عكس بعض الألعاب الأخرى المحدودة السباقات. في لعبة Asphalt 9 تحتاج للبدأ من أضعف السيارات لتشق طريقك نحو الأقوى وتقوم بفتح أكثر من 50 سيارة. واللعبة المنافسة الوحيدة لهذه اللعبة حالياً فقط سابقتها Asphalt 8 Airborne التي تخطت الملايين من التحميلات على متجر قوقل. تحميل Asphalt 9 من متجر التطبيقات.
لعبة Asphalt 9 Legends and Asphalt Xtreme للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة Hill Climb Racing 2 للأندرويد
تعتبر لعبة Hill Climb Racing 2 إحدى أحدث الألعاب على أجهزة الاندرويد. بطابع بسيط وثنائي الأبعاد تقدم اللعبة محتوى منافس، مليء بالألوان، وبتحكم سهل في السيارات. ستقوم في لعبة Hill Climb Racing 2 بالتسابق مع المناطق الوعرة والسهول في بعض الأحيان والعديد من السيارات الأخرى. وقد يبدو لك الأمر سهلاً لكني أؤكد لك من خلال تجربي للنسخة الأولى من اللعبة أنها صعبة بعض الشيء.
يوجد نوعين من الخيارات في اللعبة إما لعب مهمة أو اللعب أونلاين وخلال الإثنين ستحصل على العديد من الإنجازات والمهمات اليومية والتحديات الصعبة. وما يميز اللعبة أنها تدعم أجهزة أندرويد القديمة، وبرغم أن هذا ليس مهم إلا أننا نذكر أولئك الذين لم يسعفهم الحظ في إقتناء هاتف جديد. تحميل لعبة Hill ClimbRacing 2.
لعبة Hill Climb Racing 2 للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة Mario Kart Tour للأندرويد
تعتبر لعبة ماريو كارت تور اللعبة التي حافظت على لقب أفضل ألعاب الأندرويد الناجحة من كل النواحي حتى إطلاق لعبة ببجي. وتأتي لعبة Mario Kart Tour بشكل يختلف قليلاً عن تلك الصادرة في كونصول نيس أو نينتندو فهي بالطبع موجهة للأندرويد، لكن هناك ما يكفي من الإثارة والحماس في اللعبة والذي يشعرك أنك في ألعاب ماريو الرسمية وليست أي لعبة سباقات سيارات عادية.
ستبدأ اللعبة عن طريق المشاركة في مجموعة من السباقات المتنوعة، كما يوجد مود مختلف لكل سباق تقوم بإجتيازه. وستحصل اللعبة قريباً على خيار تعدد اللاعبين Multiplayer لتصبح لعبة كاملة مشابهة لتلك التي في كونصول نينتندو. تحميل لعبة Mario Kart Tour.
لعبة Mario Kart Tour للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة Real Racing 3 للأندرويد
لعبة Real Racing 3 غنية عن التعريف، فهي تعد إحدى الألعاب الأكثر واقعية من بين أفضل ألعاب سباق سيارات الأندرويد، وقد تفهم هذا من مجرد قراءة إسم اللعبة. وهي تعتبر من المفضلة لدي شخصياً. اللعبة مليئة بالمحتوى المميز من عدد كبير من السيارات بأكثر من 100 سيارة، وطرق لعب مختلفة كل مرة كما أن حلبات السباق في اللعبة تعتبر محاكاة للحلبات الحقيقية في فرنسا وألمانيا. تحتوي اللعبة على أكثر من ألفي حدث سباقات بقواعد مختلفة.
تعتبر لعبة Real Racing 3 لعبة قديمة بعض الشيء لكنها تحتل المراكز الأولى في متجر قوقل للتطبيقات بأكثر من نصف مليون مرة تحميل للعبة. تحميل لعبة Real Racing 3.
لعبة Real Racing 3 للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة Top Speed 2 للأندرويد
تعتبر اللعبة هذه النسخة الثانية من لعبة Top Speed اللعبة الأشهر على الأندرويد والتي تخطت حاجز العشر ملايين تحميل على متجر قوقل للألعاب. وتأتي النسخة الثانية من اللعبة بنفس طابع الأولى مع بعض التحسينات. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 سيارة قابلة للتعديل والتفحيط وإختيارية اللعب لوحدك أو مع مجموعة.
من ناحية الجرافيك تعد لعبة Top Speed 2 منافسة للألعاب القوية مثل لعبة Asphalt، وطريقة اللعب سهلة وليست معقدة، وككل الألعاب المجانية في متجر قوقل فإن تعقيد اللعبة يزداد بتقدمك كل مرة. تحميل لعبة Top Speed 2.
لعبة Top Speed 2 للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة Asphalt 8 Airborne للأندرويد
هذه نسخة أخرى سابقة ذكرناها في مراجعة لعبة Asphalt 9 تابعة لشركة gameloft وبدون شك إحدى أفضل ألعاب سباق الأندرويد على الإطلاق. فهي تأخذك إلى مجموعة من المدن المختلفة في العالم لتخوض غمار السباقات من صحاري نيفادا الأمريكية إلى جبال اليابان الوعرة ومنعرجاتها الخطيرة بقيادة أفضل السيارات الفاخرة في العالم. تقدم اللعبة مزيجاً من الخصائص المميزة والخيارات التي تجعل اللاعبين يتهافتون عليها دون تفكير حتى.
من هذه الخصائص نذكر تحديات العبوات المتفجرة التي يجب عليك تفاديها، والقفزات العالية التي عليك تحقيقها قبل إرتطامك بالأرض، إضافة إلى وجود أكثر من 40 طريق مختلفة العوالم والتحديات والتي تقودك إلى جنون لا محدود خلال اللعب.
لعبة Asphalt 8 Airborne للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة CSR Racing 2 للأندرويد
هل تحلم بالإنغماس في ألعاب سباق السيارات، وخصوصاً ألعاب المسار الطويل؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإننا ننصحك وبشدة بتحميل هذه اللعبة من متجر قوقل فهي تعد إحدى أفضل ألعاب السباق للأندرويد بدون نت. مشاهدها الواقعية تجعلك تشعر بأنك تسابق في حلبات واقعية. كما أنها تقدم مجموعة فاخرة وكبيرة من السيارات الفاخرة.
ومن أفضل الخصائص في هذه اللعبة أنها تقدم عرضاً ثلاثي الأبعاد بجرافيك عالي الجودة، كما أنها تمكنك من تفحيط السيارة بعدد كبير من خيارات اللون والمكملات التي نجدها في ألعاب تفحيط السيارات.
لعبة CSR Racing 2 للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة Real Drift Car Racing للأندرويد
هذه إحدى الألعاب الأقل شعبية، لكنها فريدة جداً وننصح بها أولئك الذين يحبون سباقات الإنزلاق على المنعرجات، فهي تذكرني بألعاب نيد فور سبيد الحديثة. لكنها مميزة من بين القائمة الموجودة بالأعلى لأفضل ألعاب سباق الأندرويد. إذا تفحصنا اللعبة من ناحية الخصائص فهي ممتازة وتحمل بروشور كبير جدا من السيارات حيث ستجعلك مبتهجاً طوال الوقت.
ونذكر من بعض هذه الخصائص تعدد الحلبات، وصعوبة المهمات والسباقات التي تجعلك منشغلاً باللعبة لأكبر وقت ممكن. أما من ناحية التفحيط فإن اللعبة تقدم خيارات لا بأس بها مقارنة بألعاب أخرى. والخاصية المميزة والأخيرة في اللعبة أنها تعطيك إمكانية تغييردرجة التحكم في السيارة من كاملة التحكم إلى نصف أوتوماتيكية بغرض الرفع من التحدي.
لعبة Real Drift Car Racing للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة Horizon Chase World Tour للأندرويد
تستمد هذه اللعبة تفاصيلها من ألعاب الريطرو القديمة لتضخها في ألعاب سباق سيارات الأندرويد، كما ان الجرافيك بها مشابه لألعاب نيس القديمة. تحتوي اللعبة على العديد من الحلبات والعشرات من السيارات لتجريبها. وليس هذا فقط، بل العديد من الخصائص الأخرى المميزة.
نذكر أن اللعبة تدعم أندرويد للتلفاز وتدعم أيضاً Nvidia Shield، كما تقدم اللعبة طابعاً مميزا من البنايات والبيئة الكرتونية التي ستبهرك حتماً. كما أن المطورين إهتموا بناحية المرح مدرجين أفضل التجارب المكتسبة من الألعاب الأخرى جميعاً في هذه اللعبة.
لعبة Horizon Chase – World Tour للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
لعبة GT Racing 2 للأندرويد
هل فكرت يوماً ما في إمتلاك سيارة فاخرة مثل لامبورغيني أفانتادور أو فيراري أو بورش كاريرا جي تي ثري؟ في هذه اللعبة ستحصل على أفضل ألعاب محاكاة السباقات الحقيقية والمجانية على الأندرويد. نعم كل سيارات الاحلام تتواجد في هذه اللعبة، كما أنها حصلت على تقييمات جد ممتازة في متجر قوقل للألعاب والتطبيقات.
ترجع شعبية اللعبة إلى كونها واقعية جداً في التفاصيل الصغيرة من جرافيك وانواع سيارات وصولاً إلى التحكم الواقعي في السيارات. وتحتوي اللعبة على إحدى أفضل الحلبات التي تعطيك تجربة السباق من ثلاث مناظر مختلفة.
لعبة GT Racing 2 للأندرويد
Image Credit: Gaming Hardwares
هل أنت جاهز للتحدي و تدفق الأدرينالين؟
هذه القائمة تحمل إحدى أفضل ألعاب سباق سيارات الأندرويد في متجر قوقل بدون نت. هذه الألعاب تعتبر الأكثر تميزاً للعب كما تجعل أيامك المملة أكثر حماساً. وإذا أعجبتك إحدى الألعاب في القائمة قم بالدخول مباشرة إلى رابط متجر قوقل وقم بتحميلها وشارك معنا رأيك في اللعبة في التعليقات. وقبل أن تغادر هذا المقال أنصحك بمعاينته كل مرة لأننا سنقوم بتحديث القائمة بناءاً على الألعاب الجديدة التي ستصدر كل مرة.
إقرأ أيضاً:




google-playkhamsatmostaqltradent