recent
أخبار ساخنة

نسخة نادرة من سوبر ماريو تباع بمبلغ خيالي في مزاد علني

الصفحة الرئيسية

نسخة نادرة من Super Mario Bros تباع بمبلغ خيالي في مزاد علني

هل تذكرون لعبة Mario Bros القديمة؟ إذا لم تذكروا سنعيد الذاكرة قليلا إلى الوراء وبالتحديد إلى سنة 1985 التي تم فيها إصدار أول نسخة من اللعبة من طرف مصمم الألعاب الأسطوري Shigeru Miyamoto.
تحميل لعبة mario bros
Image Credit: Unsplash (Mario Bros)
وتعتبر اللعبة منذ القديم إحدى أفضل الألعاب في عالم الألعاب بإكتساحها المجال في أولى بداياته، كما حصلت اللعبة على العديد من الجوائز التي ساعدت على إحياء صناعة الألعاب من جديد بأكثر من 40 مليون نسخة مباعة.
وقد حصلت نسخة نادرة من اللعبة الأسطورية Super Mario Bros في منصة الألعاب الشهيرة NES على سعر باهظ جداً، وحصلت اللعبة على تقييم واطا 9.4 من 10 مع تقييم A+ للتختيم. هذه النسخة الوحيدة والمميزة جداً تحتوي على علامة تبويب من الورق المقوى بشكل مدمج في الجزء الخلفي من اللعبة، وإستخدمت شركة Nintendo هذه التبويبات على شكل علامات لتصنيفها كمميزة في سوق الألعاب الأمريكية آنذاك.
وخلف الكواليس حدث ما لم يكن في الحسبان، فقد بدأ المزاد العلني ببضع مئات الدولارات ليصل في النهاية إلى رقم قياسي جديد وهو 114 ألف دولار وفقاً لعلامة Heritage Auctions. وتعتبر اللعبة اليوم أغلى لعبة تباع في مزاد علني تم تسجيلها للآن.
وقد تم سابقاً شراء نسخة أخرى من لعبة Super Mario Bros بسعر فاق المئة ألف دولار بدولارات قليلة خلال السنة الماضية مع بعض الإختلافات القليلة. والغريب في الأمر أن معظم مشتري هذه الألعاب ليسوا هواة ألعاب بل هواة جمع تراث تكنولوجي.
هل فكرت يوماً أنك ستقتني لعبة نيد فور سبيد 1 بعد 50 سنة من الآن بسعر مليون دولار؟
إقرأ أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent