recent
أخبار ساخنة

النسخة السوداء من بلايستيشن تكشف عن الوجه الكلاسيكي للجهاز

الصفحة الرئيسية

النسخة السوداء من بلايستيشن تكشف عن الوجه الكلاسيكي للجهاز

ما الشكل الذي سيأخذه جهاز بلايستيشن 5 الأسود
playstation 5 black edition leaks
Image Credit: Sony Playstation
إكتسح الفيديو الذي أنتجه المصمم العالمي الإيطالي جوزيبي سبينيللي ضجة حول العالم بإعطائه صورة جديدة لجهاز البلايستيشن 5 في النسخة السوداء. ويظهر أن الفيديو الذي تم تصميمه كان موجه للإعلان الدعائي عن هذه النسخة خلال جوان الماضي.
ويمكنك رؤية أن المزيج الخيالي من الأضواء الأزرق والأسود يذكرك بالأيام الخوالي (جهاز بلايستيشن 2)، لكن النسخة الحصرية المعلن عنها تبقى بيضاء للآن، وقد نرى ربما بعض النسخ الأخرى في وقت لاحق.
وإليكم الفيديو الذي قدم بطريقة مذهلة جداً وعصرية وموافقة لنفس القياسات المستعملة في جهاز بلايستيشن 5 الحقيقي، ونشير مرة أخرى إلى أن الفيديو عبارة عن تصميم لمحب أجهزة بلايستيشن فقط ولا يمت للشركة بأي صلة.
ولم يتم إعلان أي تاريخ رسمي لإطلاق بلايستيشن 5 بعد، لكننا نتوقع إصدار هذا الأخير خلال نوفمبر القادم على أكثر تقدير.

كيف سيكون شكل بلايستيشن 5 النسخة المحدودة؟

على مدار السنوات ومنذ أول إطلاق لجهاز بلايستيشن، إعتمدت شركة سوني على العديد من التصميمات وصولاً إلى جهاز بلايستيشن 4 الذي أخذ العديد من التصاميم الخارجية مثل: سبايدرمان، مونستر هونتر، و قود أوف وار. ليتم بعدها إطلاقه باللون الأسود الغامق فقط، كما تم فيما بعد توزيع بعض النسخ المعدلة التصاميم الخارجية.
وعلينا توقع نفس لأمر بخصوص بلايستيشن 5 لا سيما أن سوني تصدر بعض النسخ البعدية بعد إصدار الوحدة الأساسية، ولا ندري هل سيكون هناك بلايستيشن 5 برو أو بلايستيشن 5 سليم فيما بعد أم لا.
إقرأ أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent