recent
أخبار ساخنة

رزدنت إيفل 8 والتسريبات الجديدة حول اللعبة

الصفحة الرئيسية

رزدنت ايفل فيلدج ستحصل على خاصية الواقع الإفتراضي

لعبة رزدنت ايفل 8 أو رزدنت ايفل فلدج هي النسخة الثامنة في سلسلة ألعاب كابكوم الشهيرة والتي كانت تمثل سفيرة للألعاب طوال السنوات الماضية.
وقد تم نشر تقرير جديد من طرف Biohazard Declassified تم التصريح فيه بأن بعض التفاصيل الجديدة ستأتي خلال إطلاق النسخة القادمة المتوقع سنة 2021. كما تم تسريب بعض المشاهد من اللعبة التي توضح طريقة قتال البوس والقتال ضد الأولقا الذي سيكون مثيراً ومليئاً بالرصاص والرمي.
رزدنت ايفل 8 فيلدج
Image Credit: Capcom
وفيما يلي سنقدم لكم بعض الخصائص التي تم تداولا خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي:
·       سيتميز الأعداء في لعبة رزدنت ايفل 8 بوجوه شاحبة للغاية ترهقها بشرة سمراء كأنها لطخة فاسدة، كما توجد العديد من الوشوم على جباههم وأيديهم لكنها تكون مغطاة بالدروع القوية. هذه المواصفات تنطبق فقط على الأعداء العاديين في اللعبة وليس أولئك الذين تم عرضهم في المقطع الدعائي للعبة.
·       أما عن طريقة تعبير الشخصيات في رزدنت ايفل فإنهم يذكرونني بلعبة ماد ماكس فقد تسمع لغة غريبة مشوهة الحروف. بخصوص الأسلحة، ستجد أن معظمهم يحمل سلاحاً كخنجر أو سيف أو حتى رمح تقليدي بينما لا يملك البعض الآخر أي سلاح. وكما هو الحال في رزدنت ايفل 3 فإنهم سينقضون عليك كلما أتحت لهم الفرصة لذلك.
·       ستتغير معظم المعالم الجديدة كالقلعة الكبيرة حيث تصبح معظم الغرف أكثر إشراقة، كما ستتكفل بالبحث عن بعض المفاتيح لفتح الباب الأكبر في المنطقة السفلية.
وقد صرح بيتر فابيانو أحد منتجي اللعبة من أن درجة صعوبة اللعبة ستكون كبيرة جداً بإتاحة ثلاث عناصر مختلفة من الأعداء. وأكد الأخير أن لعبة رزدن ايفل فيلدج ستحصل على نسخة بالواقع الإفتراضي في آر، لكن هذه الخاصية سيتم إعلانها بعد إعلان سوني لجهاز بلايستيشن 5 الذي يتوقع أن يدعم منظار واقع إفتراضي.
سيتم إطلاق فيديو دعائي خلال الشهر القادم حول اللعبة كما سيتم تحديد تاريخ إطلاق محدد إنطلاقاً من التقدم الحاصل في تطوير اللعبة.


google-playkhamsatmostaqltradent