recent
أخبار ساخنة

بلايستيشن تصرح: جهاز واحد فقط سيباع لكل مستخدم

الصفحة الرئيسية

بلايستيشن تصرح: جهاز واحد فقط لكل لاعب

من الواضح أن بلايستيشن بدأت تقوم ببعض التصرفات التي لم نراها من قبل، أولها كان الإعلان عن شكل جهاز بلايستيشن 5 الذي إعتبره الجميع غريباً وغير متوقعا. ليأتي بعدها التصريح الصادم الذي أعلنت عنه الشركة بأن من حق كل مشتري إقتناء وحدة جهاز واحدة فقط.
PS5 pre-orders
Image Credit: Playstation
وحسب منشور في ريديت فإن شركة بلايستيشن قد ذكرت للمستخدمين والراغبين في إقتناء بلايستيشن 5 عن التوجه إلى متجر بلايستيشن أونلاين وقراءة الرسالة الرسمية التالية: " يمكنك كمستخدم إقتناء نسخو واحدة فقط من جهاز بلايستيشن 5 سواء النسخة الرقمية أو النسخة التي تحمل القرص الصلب، والتي نتوقع أنك قمت بإضافتها لسلة مشترياتك حالياً".
وتبدو حالياً الرسالة واضحة من خلال ما تم عرضه في الموقع الرسمي لبلايستيشن، لكن هل سيتقبل بعض المستخدمين ذلك خصوصاً أولئك الذين يرضون رغبات كل أبنائهم بإقتناء جهاز لكل طفل؟ من يدري فقد تغير بلايستيشن رأيها عن قريب. لكن الشيء الإيجابي أن هذا الخبر يقتصر فقط على متجر بلايستيشن الرسمي، ما يعني أنه يمكنك إقتناء نسخة أخرى من متاجر أخرى مثل أمازون.
وتعتبر هذه الرسالة مهمة جداً حيث ان بلايستيشن قد عبرت بتصريحها الغير مباشر عن إقتراب إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الذي كنا نتوقع إصداره نوفمبر القادم، لكنني موقن أن هذا التاريخ سيتغير حسب المعطيات الحالية ورما سنرى الجهاز في قنوات اليوتيوب خلال شهر أغسطس أو سبتمبر القادم.
بلايستيشن 5 سيكون للاعبين وليس للسماسرة
ولم نجد حالياً أي تبرير يمكن الإستناد إليه غير أن شركة بلايستيشن تنوي بيع جهاز بلايستيشن 5 للاعبين الجادين وهواة الألعاب فقط، ونرى أن فكرتها في إقتناء جهاز واحد ستبعد السماسرة عن إقتناء أطنان من الجهاز ثم إعادة بيعها بأسعار خيالية وقت الذروة.
هل تذكرتم معي ماذا حدث خلال بدايات أيام الحجر الصحي أين تزايدت الطلبات على جهاز نينتندو سويتش، حيث إغتنم السماسرة الفرصة لبيع أجهزة كانت لديهم بأسعار فاقت التوقعات مما دفع حينها أمازون لتوقيف بيع الجهاز حتى تعود الأسعار لما كانت عليه.
من الجيد أن بلايستيشن فكرت في ما بعد الإطلاق لجهاز بلايستيشن 5 المتوقع آخر السنة.
إقرأ أيضاً:



google-playkhamsatmostaqltradent