recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تصرح لعبة محاكي الطيران قد تشغل أكثر من 10 اقراص

الصفحة الرئيسية

مايكروسوفت تصرح لعبة محاكي الطيران قد تشغل أكثر من 10 اقراص هاردوير الألعاب

microsoft flight simulator 2020
Image Credit: Unsplash (plane)
مع إقتراب إصدار ألعاب جديدة في جهاز الحاسوب والأجهزة الاخرى من بلايستيشن وإكس بوكس تقترب مايكروسوفت من إطلاق لعبتها التاريخية لعبة محاكاة الطيران Flight Simulator 2020 خلال شهر أغسطس القادم يوم 18 بالتحديد.
ستتوفر نسخة لعبة محاكي الطيران على النوعين الفئة الرقمية من خلال متجر مايكروسوفت والفئة الفيزيائية على شكل أقراص مضغوطة للتثبيت المباشر. وحسب شركة المحاكاة Aerosoft فإن تعليب اللعبة في أقراص لن يتم على مستوى قرص أو قرصين بل سيتعدة ذلك إلى ثماني أو عشر أقراص مضغوطة.
وإضطرت الشركة إلى تصنيع علبة يمكنها حمل كل الأقراص، ونظن أن الصندوق سيكون بشكل جميل ومحبب إلى اللاعبين. كما صرح موقع تيك سبوت أنه بإمكانك مشاهدة مجموع ستة أقراص في الواجهة الأمامية للصندوق، وأن دليل التثبيت تم وضعه في الجهة الخلفية للصندوق في منطقة مخصصة.
لكن لماذا على الشركة تكبد كل هذا العناء خلال تعليب الأقراص الصلبة؟ وماهي كل المحتويات التي يتم إدراجها في الصندوق؟
صرحت الشركة أن المحتوى الذي سيتم إدراجه في الصندوق كالتالي:
·       كود أو رمز تفعيل اللعبة الذي يعتبر أهم شيئ في الصندوق
·       محتوى اللعبة القابل للتثبيث والذي تبلغ سعته أكثر من 90 جيجابايت على حسب النسخة التي يتم إقتنائها.
·       محتوى إضافي إختياري مثل بعض المحتوى التعليمي القابل للبث المباشر أو التسجيل المتدفق للعبة في منصات الألعاب مثل تويتش وغيرها.
·       ثلاث ملفات أخرى إختيارية، ربما عبارة عن برامج تكميلية أو لحل بعض المشاكل إذا ظهرت أثناء التثبيت.
كما صرح موقع تيك سبوت أيضاً أنك ستحتاج إلى تحميل بعض المحتوى من ملفات تكميلية للعبة لتشغيل اللعبة بشكل كامل. لكن هذا لا يمنع من إقتناء لنسخة الكاملة بالصيغة الفيزيائية.
نتمنى أن تكون لعبة محاكاة الطيران عند حسن ظن اللاعبين وتقدم لهم أفضل تجربة، وقد شاهدنا إنطباعات بعضهم من خلال بعض العروض السابقة على يوتيوب وغيره ومدى حبهم لواقعية اللعبة العريقة.
إقرأ أيضاً:


google-playkhamsatmostaqltradent