recent
أخبار ساخنة

Konami تدخل عالم الهاردوير بحواسيب قوية

الصفحة الرئيسية

حواسيب Konami الجديدة متوفرة الآن للطلب

دخلت شركة Konami الرائدة في تصنيع ألعاب الفيديو الشهيرة PES 2021 وألعاب أخرى مثل Metal Gear Solid عالم تصنيع حواسيب الجيمنج بإطلاقها لأول سلسلة من حواسيب الألعاب الجديدة.
في وقت سابق قامت Konami بالإعلان عن Arespear وهو فرع جديد للشركة. ويعبر الفرع الجديد للشركة وإسمه عن نوايا الشركة في إتباع طريق جديد لإكسسوارات الحواسيب من خلال ربط الإسم بتاريخ الشركة في عالم ألعاب الرياضة.
arespear konami pc
Image Credit: Konami Digital Entertainment
وحسب تقرير قدمه منشور ياباني المصدر PC Watch أن الحواسيب الجديدة متوفرة الآن للطلب مع إمكانية بداية توصيل الطلبات خلال شهر سبتمبر القادم. وتشمل السلسة الجديدة من الحواسيب ثلاث أنواع مختلفة وهي:
·       C300 Model
·       High-end C700
·       C700+
وستصل أسعار الحواسيب الجديدة من Konami إلى 1750 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالين وستكون المواصفات الخاصة بكل حاسوب كالتالي:
·       مواصفات حاسوب C300: يأتي الجهاز الأقل قوة في السلسلة بمعالج مركزي Intel Core i5-9400F مذاكرة عشوائية رام بسعة 8 جيجابايت وتردد 2666 هيرتز وقرص ذو حالة صلبة SSD بسعة 512 جيجابايت إضافة إلى بطاقة رسوميات إنفيديا GTX 1650.
·       مواصفات حاسوب C700: يصل سعر هذا الحاسوب إلى أكثر من 3000 دولار أمريكي وهذا سعر كبير جداً صراحة، لكن دعنا نعاين ما يحتوي من هاردوير. يحتوي الجهاز على معالج مركزي بتبريد مائي Intel i7-9700 وسعة رام 16 جيجابايت وبطاقة رسوميات من نوع إنفيديا RTX 2070 Super، كما يحتوي الجهاز على نفس القرص للجهاز السابق مرفوقاً بقرص صلب آخر بسعة 1 تيرابايت.
·       مواصفات حاسوب C700+: يحمل الجهاز نفس مواصفات سي 700 السابقة لكن ببعض التحسينات في المظهر الخارجي والأضواء. كما يشار إلى أن كل حواسيب السلسلة تحتوي على بطاقة صوت من نوع Asus Xonar AE القوية جداً والشهيرة في عالم هاردوير الألعاب.
شركة Konami تدخل عالم الكمبيوتر
Image Credit: Konami Digital Entertainment
إضافة إلى الحواسيب السابق ذكرها فإن Konami تعتزم أيضاً دخول عالم إكسسوارات الألعاب بتوفيرها لسماعات الألعاب ولوحات مفاتيح الالعاب. وفي وقت أصبحنا لا نشعر فيه بأن الشركة تقدم كل إهتمامها للألعاب فإنه من الواضح أن توجهاتها أصبحت أكبر من خلال ما هو متوفر من أخبار.
ومن يدري فقد نجد كونامي تنافس على أفضل بطاقات الرسوميات بعد عقد من الزمن، وهذا غير مستبعد في عالم الألعاب.


google-playkhamsatmostaqltradent