recent
أخبار ساخنة

باتل رويال الجديدة Hyper Scape تكتسح عروض تويتش

الصفحة الرئيسية

باتل رويال الجديدة Hyper Scape تكتسح عروض تويتش

تم البارحة مساءاً الإعلان رسميا عن وجود اللعبة الجديدة في عالم باتل رويال Hyper Scape التي ستأتي بحلة جديدة عصرية مكتسحة بذلك عروض تويتش الكبيرة.
Hyper Scape Release date
Image Credit: Ubisoft (Hyper Scape)
قامت يوبي سوفت بعرض جزء من اللعبة، التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا الأسبوع على موقع مزيف تبعته بعض التحديثات للخبر عبر حسابات تويتر مختلفة. وتم الإعلان عن اللعبة رسميا الساعة 12 صباحاً البارحة من خلال عروض إختبار تقنية مع كبار الشخصيات من اللاعبين في منصتي تويتش ويوتيوب.
بعد نصف ساعة من العرض المتواصل، كان قرابة النصف مليون شخص يتابعون الحدث عن قرب، حيث خططت يوبي سوفت إلى عرض بث مباشر للعبة رسميا بعدها بساعتين.
ولجلب لاعبين أكثر للعبةـ إنتهجت يوبي سوفت طريقة منافسيها في إصداري Apex Legends و  Valorantالبيتا. حيث إستخدم مطوري هاتين اللعبتين عنصر المفاجأة في الإعلان عن ألعابهم مباشرة بإستخدام المؤثرين وأسلوب التسويق المباشر عبر العروض المباشرة في منصة تويتش التي أصبحت منصة تسويقية بإمتياز لخلق نوع جديد من الجاذبية لذا الألعاب ذات الميزانيات الكبيرة جداً مثل لعبة Hyper Scape.
وبالطبع، لا أحد يعرف ما يجري تماماً خلف الكواليس، مثل ما إذا أنه تم الدفع للاعبين لتجربة اللعبة. والغريب في الأمر أن يوبي سوفت لم تفصح بعد حتى عن تاريخ الإصدار التجريبي "بيتا" للعبة أو أي تفصيل آخر.
وبأكثر من 50 ألف شخص يشاهد عرض Tfue اللاعب الشهير لفورتنايت في منصة تويتش فإن الأرقام هذه تدل على أن اللعبة تسير في المسار الصحيح، كما أن ما تقوم به يوبي سوف ناجح للآن.
إقرأ أيضاً:


google-playkhamsatmostaqltradent