جاري تحميل ... هاردوير الألعاب

إعلان الرئيسية

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

How to ?

كيف تقوم بتحميل المسلسلات والأفلام من موقع نتفلكس


كيف تقوم بتحميل المسلسلات والأفلام من موقع نتفلكس

كيفية التحميل من نتفلكس
Image Credit: Unsplash (Netflix)
هل تعبت من البحث عن كيفية تحميل المسلسلات من نتفلكس؟ هل أنت تريد دوماً الإحتفاظ بأفضل أفلام نتفلكس على جهازك ولم تعرف الطريقة الصحيحة لذلك؟ في هذا الدليل القصير حول نتفلكس سنعرض لك كل شيء عليك معرفته للقيام بالتحميل بشكل صحيح.
سنقوم أيضاً بوضع بعض الشروحات حول  الأجهزة التي يدعمها التحميل والتي لا يدعمها، إضافة إلى أسباب عدم قدرتك على تحميل بعض المسلسلات والأفلام من منصة نتفلكس.
قامت نتفلكس بطرح خاصية التحميل من منصتها منذ أربع سنوات، والآن هي تعتبر أحد المنصات الأكثر شهرة في العالم التي تعرض أفضل الأفلام. بغض النظر عن مكان إقامتك، نتفلكس تتيح لك فرصة إختيار قائمة مميزة من العروض التلفزيونية والأفلام عبر تطبيقها على الأندرويد و أجهزة آيفون "تطبيق نتفلكس".

كيفية التحميل من نتفلكس: ماهي الأجهزة التي تقبل التحميل

في غالب الأحيان، أنت تحتاج إلى تطبيق نتفلكس في جهازك لتحميل الأفلام والمسلسلات، سواء كنت محباً للأندرويد، أجهزة آيفون، أو حتى أجهزة أمازون الجديدة. وبالطبع تحتاج إلى سرعة إنترنت جيدة للقيام بذلك بسرعة، وإلى مساحة تخزين كافية.
بالنسبة لأجهزة الحاسوب التي تدعم ويندوز 10 بما فيها أجهزة اللابتوب أو الأجهزة المنزلية، ستحتاج إلى الدخول إلى متجر مايكروسوفت وتحميل التطبيق. هذا ببساطة لأنك لا تستطيع الدخول مباشرة عبر متصفح كروم أو فايرفوكس والبدأ بالتحميل.

كيفية تحميل الأفلام من نتفلكس

في كل الأدلة التي نقوم بكتابتها، إذا إستدعى الأمر نقوم بجلب صور من شاشة الحاسوب لتسهيل الفهم. لكن في نتفلكس الأمر مختلف قليلا لأنه ليست كل الأفلام والمسلسلات الموجودة في نتفلكس قابلة للتحميل وهذا راجع إلى حقوق النشر الخاصة بها أو لأنها شعبية جداً حيث لا يمكن لشركة نتفلكس تركها دون الحصول على ربح منها.
القاعدة الأولى تقول: كل شيء عليه علامة Netflix Originals هو قابل للتحميل سواء كان فيلم أو مسلسل أو حتى عرض تلفزيوني.
أو ببساطة إذا لم تلاحظ وجود العلامة السابقة، قم بإختيار الفيلم أو المسلسل المراد تحميله وإبحث عن زر Download وإليك كيف سيظهر شكل الفيلم إذا كان قابل للتحميل:
download from netflix
Image Credit: Gaming Hardwares
وإذا كنت قد وضعت قائمة سابقة للتحميل في رأسك، وكنت تمتلك هاتفاً ذكيا كل ما عليك فعله هو الدخول والضغط على زر Downloads بعدها سيظهر لك خيار Find Something to Download، بالضغط على هذا الزر سيظهر لك كل شيء يمكنك تحميله من نتفلكس. الأمر كذلك بالنسبة لجهاز ويندوز 10 سوى أن زر الخيار سيتغير ليظهر بدله Available to Download.

تغيير إعدادات التحميل في نتفلكس: شرح إعداد التحميل الذكي

إعدادات التحميل الذكي سهلة جداً لمن يعتاد إستخدام التطبيق بشكل دوري، في أسفل الشاشة على اليمين ستجد زر App Settings في هذه الخانة ستتاح لك إعدادات التحميل في نتفلكس للعمل على تغييرها بشكل يناسب إستخداماتك.
set netflix settings
Image Credit: Gaming Hardwares
مثلاً: إذا كنت تريد تحميل الأفلام فقط بالواي فاي والمسلسلات بالبيانات الخلوية يمكنك ذلك بتشغيل أو تعطيل الخاصية. كما يمكنك تغيير وجهة الملف المراد تحميله حسب السعة الموجودة في هاتفك.
والخاصية المميزة في التحميلات الذكية في نتفلكس هي أن التطبيق سيقوم مكانك بحذف الفيلم أو المسلسل الذي قمت بمشاهدة حلقته الكاملة ثم يقوم بتحميل الحلقة القادمة عندما يتصل جهازك بالإنترنت.
وكذلك هو الأمر في أجهزة ويندوز 10 سوى أن زر الإعدادات يأتي على شكل ثلاث نقط على يمين الشاشة.

كيف تقوم بحذف الأفلام التي تم تحميلها في نتفلكس

على غرار الخطوات السابقة، سيكون كل شيء واضحاً أمامك، من واجهة التحميل Downloads قم بالضغط على القلم الموجود على اليمين في الأعلى، وسيتم إعطائك خيار حذف أي فيلم أو مسلسل قمت بتحميله في جهازك.

حد التحميل في نتفلكس

على حسب قوانين العمل في نتفلكس، يمكنك تحميل ما يصل إلى 100 ملف بين مسلسلات نتفلكس، أفلام نتفلكس، وحتى العروض التلفزيونية في أي جهاز يتواصل بحسابك على نتفلكس. وهذا يتضمن جهاز واحد لمشترك واحد في خطة المشتركين العاديين، جهازين لمشترك في خطة المشتركين الإفتراضيين، و أربع أجهزة للمشتركين بريميوم. كل هذا لتشجيع المشتركين على الحصول على خطط أقوى وأفضل للحصول على المزيد من الخصائص والخيارات المتاحة.
إقرأ أيضاً:




الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *