recent
أخبار ساخنة

ghost of tsushima: إليك نوع الحصان الذي عليك أن تقوم بإختياره

الصفحة الرئيسية

شبح تسوشيما: إليك نوع الحصان الذي عليك أن تقوم بإختياره

لعبة شبح تسوشيما البحث عن الحصان
Image Credit: Sucker Punch Productions
في بداية لعبة ghost of tsushima عليك إتباع بعض الخطوات للحصول على أول حصان لك في القائمة، وكما شاهدنا في لعبة الساموراي الجديدة أن الأحصنة ذات ولاء كبير وتمثل قوة كبيرة لشبح تسوشيما جين.
في لعبة شبح تسوشيما يتاح لك خيار حصان واحد فقط في البداية مع إمكانية الإختيار من بين ثلاث ألوان مختلفة وإختار إسم مناسب لجوادك لمناداته كل مرة. وإذا كنت تبحث عن الإختلافات التي توجد بين كل جواد وآخر في اللعبة تابع معنا هذا الدليل السريع للخيول في لعبة شبح تسوشيما.
الفرق بين الأحصنة (الخيول) في لعبة شبح تسوشيما
بعد أن يتم القضاء على قائدكم الأعظم، ستكون حينها مصاباً ولا تعي أين أنت حالياً لأن الليل سيكون حالكاً جداً. بعدها ستستيقظ بالقرب من معسكر منغولي لتبدأ في البحث عن سيفك ولباسك والدروع التي كنت ترتديها، ثم بعدها ستقوم بإتباع يونا التي ستقودك إلى الإسطبلات للبحث عن جواد مخصي، وهذه هي المرحلة التي تبدأ فيها اللعبة بجد لأن كل المراحل الأولى لم تكن سوى عبارة عن دليل توجيهي لبداية تسوشيما الحقيقية.
وبعدما تصل أنت ويونا إلى الإسطبلات السفلية، ستقوم بإختيار جوادك المناسب، وفي لعبة شبح تسوشيما لا فرق بين الحصان الأسود والأبيض لأنها تسير بنفس السرعة وتناور بنفس القوة لكن الخيارات موضوعة لمحبي إختلاف الألوان، كما أن لون حصانك سيميز فيديو يوتيوب الخاص بك عن الآخرين إذا كنت تشارك اللعبة مع متابعيك.
بعد إختيارك لون الجواد المفضل ستحتاج إلى إختيار إسم بعدها، لتلاحظ أن جين أصبح يحفظ الإسم ليقوم بمناداته كل مرة يحتاجه فيها. ومثل أي حصان في لعبة أخرى لا تظن أن حصانك سيموت في معركة دامية بين المغول وسكان تسوشيما لكنه سيركض مسرعاً كل مرة تناديه فيها.
وإذا كنت قد إقتنيت النسخة الكاملة من اللعبة Ghost of Tsushima Deluxe Edition ستحصل على نوع رابع آخر من الخيول، لا يختلف هو أيضاً عن الأحصنة الأخرى لكن لونه البني الناصع يعطيه بريقاً مميزا في أضواء جزيرة تسوشيما، ستجده أيضاً في الإسطبلات على الناحية الشمالية من مكان وقوفك. كما لا تنسى أن تراجع تقييم لعبة ghost of tsushima لمشاهدة عينات أكثر من الآراء حول اللعبة.
إقرأ أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent