recent
أخبار ساخنة

تسريبات تشير إلى التاريخ الرسمي لإطلاق فار كراي 6

الصفحة الرئيسية

إطلاق فار كراي 6 سيكون 18 فبراير 2021

far cry 6 review
Image Credit: Far Cry 6 
في تقرير تم إصداره الشهر الماضي رسمياً من طرف يوبي سوفت، حيث تم تناول العديد من الألعاب الجديدة المجانية والمدفوعة لهذه السنة. ومن بين تلك العناوين ذكرت الشركة الجيل السادس في سلسلة فار كراي الذي سيتم الإعلان عنه الأيام القليلة القادمة.
سيتم الإعلان عن اللعبة الإثنين القادم في حدث يوبي سوفت الصيفي لهذه السنة والتي صرحت أن اللعبة ستصدر قبل مارس 2021 إضافة إلى أربع عناوين كبرى هي كالتالي:
·       Watch Dogs: Legion
·       Gods & Monsters
·       Rainbow Six: Quarantine
·       Assassins Creed Valhalla
وبعد إصدار القائمة السابقة الذكر، تناول التقرير كذلك التصريح التالي والذي يشير إلى لعبة فار كراي 6 لا محالة: "مرحباً بكم في الجنة الإستوائية المجمدة يارا، وأنطوان كاستيلو بصفته ديكتاتوراً لهذه الجنة فإنه عازم كل العزم على إعادة المجد إلى وطنه متخذاً كل الوسائل المتاحة، وكذلك إبنه دييغو الذي لطالما سار على خطاه الدموية. إن هذا القمع والغضب النابع منهم سيكون شرارة إشعال الثورة القادمة".
إقرأ المزيد حول: حدث يوبي سوفت القادم
ومن خلال التصريح فإنه يمكننا فهم مساق القصة العام للعبة الجديدة فار كراي 6، كما سيتمكن اللاعبين من لعب دور داني روجاس، الرجل المحلي والمقاتل المغوار من يارا الذي سيحاول تحرير البلاد. وعلى طريقة النسخ السابقة من فار كراي فإن اللعبة تعطيك فرصة إكتشاف العديد من الأسلحة والأدوات والسيارات وإستخدامها في مهمتك الأساسية. إضافة إلى أنها ستكون اللعبة الأطول في تاريخ فار كراي حسب تصريحات يوبي سوفت بإستكشافك للأدغال، والشواطئ والمقر الرئيسي لدولة الإسبرانزا يارا.
كما ستأتي اللعبة بالعديد من الشخصيات الجديدة مثل إيسبوزيتو، وفاس مونتينيغرو من النسخ السابقة من فار كراي 3 وفاري كراي 5. وإذا كنت تريد لعب أي نسخة سابقة من سلسلة فار كراي، فإن يوبي سوفت تهدي هذا الأسبوع أكثر من مئة لعبة مجاناً لمدة أسبوع فقط. وكما هو مقرر فإننا نتطلع للمزيد يوم الإثنين المقبل بعرض ضخم على يوتيوب، ميكسر، وتويتش لمشاهدة أقوى عروض الألعاب الجديدة.
إقرأ أيضا:

google-playkhamsatmostaqltradent