recent
أخبار ساخنة

إعادة Fable إلى الحياة من إستوديوهات Playground

الصفحة الرئيسية

لعبة Fable القادمة ستكون واعدة وبمواصفات عالية الجودة

لعبة Fable  من نوع الأربيجي خلال أول إطلاق لها سنة 2014 وبعد 10 سنوات بالتحديد من إطلاقها أول مرة سنة 2004، كان مطوري اللعبة متأكدين أنها فاقت توقعات الجيمرز بتقديمها لتجربة لعب فريدة ومميزة. وستعود هذه المرة بجرافيك معدل بطريقة ممتازة.
Fable xbox series x
Image Credit: Playground Games
وتعد لعبة Fable إحدى الألعاب القديمة التي إحتلت عالم الأكشن-آر بي جي بقوة حيث تستجيب العوالم لخياراتك وتصبح المعارك فيها عداية كلما إقتربت من البوس. وصرح البارحة السيد مات بوتي رئيس إستوديوهات مايكروسوفت للألعاب عن بعض المعلومات حول لعبة Fable الجديدة.
تحدث الأخير عن الحدثين المهمين الذين أجرتهما مايكروسوفت خلال الأيام المنصرمة وعما ستقدمه أجهزة الجيل القادم من خصائص في حديثه مع ذا جارديان، حيث ذكر بوتي أن لعبة Fable ستكون من طراز جديد كلياً وبمواصفات عالية تليق بسمعة ألعاب الجيل لقادم.
وصرح بوتي قائلاً: "أنا أفكر الآن في ما قامت به Playground من إنجازات في سلسلة ألعاب Forza Horizon، تلك العناية التي أعطوها إلى التفاصيل والتي مكنتهم من تقديم العوالم في اللعبة بطريقة واقعية جداً".
وقد قام أيضاً بالتصريح بخصوص إعطاء Playground Games فرصة تطوير لعبة Fable قائلاً: يملك playground شغفاً حقيقياً وكبيراً بخصوص لعبتنا، والآن كلما أطلع على التفاصيل الجديدة في اللعبة أرى أننا سنحصل على لعبة ذات جودة عالية في المستقبل.
وقد صرح بوتي أيضاً أن اللعبة ستحافظ على ما يميزها عن الألعاب الأخرى. وأضاف: إن الإمتياز الذي نقصده هنا هو أن تعرف الفرق جيداً بين ما ستقوم بإضافته وما ستحافظ عليه في اللعبة وشبه الأمر بإنتاج فيلم جديد من سلسلة Star Wars.
وفي اللعبة ستتمكن من إستكشاف عالم جديد من المخلوقات البرية والأماكن الطبيعية التي لم يسبق لك أن شاهدتها في ألعاب مشابهة، مطورة خصيصاً لأجهزة إكس بوكس سيريز إكس وويندوز 10.
الأخبار والروايات تتضارب هنا وهناك حول اللعبة، لكن ما اكد هذه الأخبار هو الأحداث السابقة لمايكروسوفت التي وضعت لعبة Fable أمام الواجهة لتعطيها بداية جديدة على يد أحد أكبر وأعرق مطوري الألعاب في العالم إستوديوهات Playground Games.
ولا يزال تاريخ إطلاق اللعبة مجهولاً للآن، لكننا سنبقى على إتصال مع جل المواقع الرسمية لتحديث أي معلومات عن قريب.


google-playkhamsatmostaqltradent