recent
أخبار ساخنة

Cyberpunk 2077: إلغاء خاصية الجري على الحائط لأسباب متعلقة بالتصميم

الصفحة الرئيسية

Cyberpunk 2077: إلغاء خاصية الجري على الحائط لأسباب في التصميم

لم تعد توجد خاصية الجري على الحائط في لعبة Cyberpunk 2077 بعد اليوم، بينما سيحظى إخفاء الأدوات الحادة بشرف البقاء معك في اللعبة.
cyberpunk 2077 wall removed
Image Credit: Cyberpunk 2077
وفي أول فيديو تم فيه عرض لعبة Cyberpunk 2077، أظهر المطورين كيف أنه يمكن لتحول الجسد أن يلعب دوراً هاماً في زيادة أداء حركة اللاعب. وظهر هذا عندما قام Protagonist V بالجري عبر الحائط وإستخدام الأدوات الحادة للتشبث به. وتبعاً للقاء تم إجراءه مع GameReactor فإنه هذه الخاصية لم تصبح موجودة منذ الآن.
وقد صرح مكتب المطورين في CD Projekt Red "لقد قمنا بإلغاء خاصية الجري عبر الحائط لأسباب خاصة بالتصميم، لكن هناك ما يكفي من الإنسيابية للعب والحركة بشكل جيد كما كان من قبل".
وللذهاب أبعد من ذلك، لاحظنا في انسخة التجريبية أن الجري لم يكن كما في لعبة Price of Persia بل كان مجرد وثبات تساعدك في القضاء على أحد الجنود بضربة قاتلة من الأعلى في الرأس.
وصرح ماكس بيرز أنه لازال بإمكان اللاعبين العمل على دفع طاقات الشخصية في اللعبة للحصول على حركات أفضل وحتى أقوى من هذه القفزة التي وصفها بالعادية جداً.
وأظن أنه من الغريب أن يهتم المتابعين بهذه الخاصية فقط، هذا لأنهم سيفوتون نصف أحداث اللعبة في لعبة السايبربانك المستقبلية. وكما قلنا سابقا على الأقل لا يزال بإمكانك إختراق عقول البعض في اللعبة والقيام بأمور تريدها من خلالهم.
إقرأ أيضاً:


google-playkhamsatmostaqltradent