recent
أخبار ساخنة

لعبة شبح تسوشيما: كيف تجد القوس الكبير في خريطة Curse of Uchitsune

الصفحة الرئيسية

لعبة شبح تسوشيما: كيف تجد القوس الكبير في خريطة Curse of Uchitsune

كيف تجد جزيرة هيوشي التي يوجد بها السلاح الأسطوري ...

شبح تسوشيما ghost of tsushima curse of uchitsune
Image Credit: Sucker Punch Productions
قبل سويعات قليلة من الآن تم إطلاق اللعبة المنتظرة لعبة شبح تسوشيما لعبة الكاتانا وصراع المنغول مع اليابانيين الأسطورية. وبعد إطلاق اللعبة إرتأينا أن نقدم لكم كل التفاصيل اليومية للعبة وطريقة اللعب حال واجهتكم أي مشاكل بها.
وفي أول اللعبة لا شك أن العديد من اللاعبين قد واجهوا مشكلة في فك بعض رموز خريطة لعنة Uchitsune في شبح تسوشيما. وعليك أن تعلم تمام العلم أن إنجاز هذه المهمة سيجزيك بهدية تاريخية متمثلة في القوس الكبير الذي يعتبر سلاحاً جيداً في إصابات المدى المتوسط كما أنه يسبب ضرراً للأعداء أكبر من نصف القوس التقليدي الذي سيعتني إيشيكاوا سينسي بإعطائه لك.
Ghost of Tsushima Curse of Uchitsune guide
Image Credit: Sucker Punch Productions
في البداية عليك تجاوز بعض الأطواق والعقبات للإغارة على المغول بإمطارهم بالسهام من التلال العلوية كل مرة.
تعتبر لعنة Uchitsune في لعبة شبح تسوشيما واحدة من القصص السبع الأطول في اللعبة، حيث ستلاحظ أن المهمة أطول من المعتاد وذات أهداف متعددة لا يمكن الوصول إليها إلا بإتمام مهمات ثانوية أخرى. لهذا السبب كتبنا هذا المقال لمساعدتك للوصول إلى هذه المهمات الثانوية للعثور على الجزيرة والصعود على جبل هيوشي للسيطرة عليه.

شبح تسوشيما: كيف تبدأ قصة لعنة أوشيتسون الأسطورية

Ghost of Tsushima Curse of Uchitsune start the Mythic Tale
Image Credit: Sucker Punch Productions
لتدخل غمار هذه المهم بحماس عليك أولاً التوجه إلى المنطقة الشمالية التلية والتي يطلق عليها في اللعبة Hiyoshi Springs، هو نفسه المكان الذي كنت تبحث فيه عن إيشيكاوا لأول مرة. قم بالإنتقال للجهة الأخرى ولعلك ستلاحظ الرياح توجهك نحو تلك المنطقة التي ستجد فيها أكواخ الخيزران أين يقطن شعب تسوشيما، وخلال ذلك قم بالتنقل والإقتراب من الأشخاص لغاية ظهور فقاعات تحمل علامات إستفهام وهذا يعني أنك تستطيع الحديث معهم لإخبارك ببعض الجديد وتوجيهك إلى الطريق.
قبل الشروع في رحلتك الأولى إلى hiyoshi Springs عليك أولاً إنهاء بعض المهام الرئيسية الإبتدائية، لذا قم أولاً بالإستمتاع بموسيقى اللعنة التي ستقودك للحصول على القوس الكبير.

شبح تسوشيما: البحث عن جزيرة هيوشي

Where to find blue flowers in Ghost of Tsushima
Image Credit: Sucker Punch Productions
خلال قيامك لعملية التفتيش والبحث في الكهف في البداية، ستتلقى تحذيراً أقل ما نقول عنه أنه مزعج جداً، وخلال ذلك ستعود أدراجك إلى البحث عن جزيرة هيوشي حيث سيتم تقديم خريطة مشابهة إلى حد ما لمساعدتك في العثور على الجزيرة.
الجزيرة عامة تكون معزولة عن الجزيرة الرئيسية الكبيرة بجدول كبير من الماء أو ما نسميه مضيق وقد لا تلاحظ وجود المضيق لشدة قربه للجزيرة لكن يمكنك تكبير الخريطة لأفضل تجربة.
في البداية ستظن أنك وجدت الجزيرة لكن عليك الإنتباه قليلاً لأن المنطقة التي ستصل إليها تدعى Mending Rock والتي تشبه إلى حد ما الجزيرة هيوشي. بعد وصولك لهذه الجزيرة ستستمد بعض القوة النفسية منها لأنها ستمنحك بعضاً من سحرها الباهر، لكن عليك السير إلى الساحل الشرقي إلى قلعة كانيدا الشمالية للوصول إلى وجهتك الصحيحة.

شبح تسوشيما: البحث عن جبل هيوشي

Ghost of Tsushima Curse of Uchitsune search for Hiyoshi mountain
Image Credit: Sucker Punch Productions
إذا وصلت إلى جزيرة هيوشي فأنت محظوظ جداً، لكن لا تستعجل الإحتفال لأنك ستبحث عن الجبل في الجزيرة، وستنطلق بعد وصولك إلى المنطقة الجنوبية الغربية. وخلال بحثك عن الجبل الذي يقع وسط الينابيع الساخنة لا تنسى أن تأخذ حماماً ساخناً في الطبيعة الخلابة وإسترخي قبل الشروع في مهمات جديدة.
وعند إقترابك من المنطقة المنشودة ستلاحظ أن جين بدأ بالهمس أنه وجد وجهته، كما ستتضح معالم الأزهار التي سبق وذكرنا ألوانها الزرقاء. إضافة إلى ذلك ستظهر مهمتك القادمة بعلامة جديدة على الخريطة.
إقرأ أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent