recent
أخبار ساخنة

الموسم الخامس من Call of Duty Modern Warfare يقترب

الصفحة الرئيسية

الموسم الخامس من Call of Duty Modern Warfare يقترب

بدأت بعض الأخبار والدعايات تشير مسبقاً إلى وجود الموسم الخامس من لعبة كول أوف ديوتي. ومع الحديث عن وجود خريطة جديدة فإن هذا الموسم سيكون الأطول حسب التقديرات الحالية.
call of duty modern warfare season 5
Image Credit: Call of Duty Modern Warfare
متى يبدأ موسم Call of Duty الخامس؟
من المرجح أن الموسم الخامس من كول أوف ديوتي سيظهر بشكل رسمي بعد شهر من اليوم وتحديداً خلال 4 أغسطس القادم، والذي سيكون متزامناً على الأرجح مع إنتهاء الموسم الحالي. ومع التأثير الذي تشهده إستوديوهات التطوير حالياً جراء وباء كوفيد 19 عالمياً فإن بعض التأخيرات ستحصل لا محالة، لكننا سننتظر الخبر بفارغ الصبر ولا يمكننا تفويت هذا الحدث المشوق.
ما الذي يتضمنه الباص الجديد من Call of Duty Season 5؟
أظهرت بعض الأخبار الصادرة عن مجمعي البيانات والأخبار حول العالم أن الفريق الجديد في كول أوف ديوتي سيحمل أسلحة جديدة بما فيها M200 و  AN-94 الذي يوجد في الموسم الرابع كذلك.
ويترقب أيضاً إضافة بعض الخرائط الجديدة في الموسم الخامس، وستكون الخرائط من نوع 6 ضد 6 أو 10 ضد 10.
إضافة إلى هذا يتوقع إضافة العديد من الجنود إلى القائمة الجديدة، وبينما شكل كابتن برايس الإضافة الكبيرة في الموسم الرابع، يتوقع أن يكون سوب ماكتافيش المدخل الرئيسي للموسم الخامس.

تحديثات Call of Duty Warzone

وذكر تقرير مصدره فيديو جيمز كرونيكل أنه سيتم تجديد خريطة Verdansk بمجموعة من الإضافات والإزالة لبعض التفاصسل. وفي أول مقام، سيتم تغيير الملعب الذي يتموقع وسط الخريطة حيث سيتمكن اللاعبين من الدخول إلى الملعب والبحث عن الأسلحة والمعدات.
كما نتوقع أيضاً بعض الإضافات في ملابس اللاعبين وبعض التفاصيل الخاصة بثبات الأسلحة وطريقة تحرك اللاعب في الخريطة.

سعر Call of Duty Modern Warfare Season 5 Battle Pass؟

سيكلف الباص الجديد من كول أوف ديوتي موديرن وارفير 10 دولارات أو ألف نقطة كول أوف ديوتي COD، كما يمكنك إقتناء باص البندل بعشرين دولار وتجاوز أكثر من 20 مهمة والحصول على شدات ومعدات جديدة. وإذا كنت تلعب بشكل دوري مع أصدقائك، فإنك لست بحاجة لهذه الزيادة التي لا تستحق.
إقرأ أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent