recent
أخبار ساخنة

Ubisoft تثير ضجة بتسريبها لمشاهد ألعاب لم تصدر بعد

الصفحة الرئيسية

Ubisoft تثير ضجة بتسريبها لمشاهد ألعاب لم تصدر بعد


قامت يوبي سوفت بتسريب بعض المشاهد لألعاب ستقدمها في الحدث القادم

قامت شركة يوبي سوفت بعمل تسريبات لفيديوهات قصيرة لألعاب ستعرضها خلال الحدث القادم يوم 12 جويلية.
حدث يوبي سوفت القادم
Image Credit: Ubisoft Event
هذا الفيديو المسرب جمع عينة من الألعاب عن قرب، مع إشارة حازمة إلى بعض العناوين المهمة في هذه القائمة بما فيها: Assassin's Creed Valhalla،Watch Dogs Legion.
والصورة الأولى التي ستظهر أمامك في الفيديو عبارة عن لقطة لبرج لندن مع كلمة "عنيف" مكتوبة في الواجهة الخلفية معبرة عن قوة اللعبة واتش دوقز الجديدة. في هذه اللعبة ستقوم بإستكشاف لندن جديدة ومستقبلية. وعلى حسب ما يبدو من الفيديو، أننا سنرى الكثير عن اللعبة في الحدث القادم للعملاق يوبي سوفت.
كما يعرض الفيديو أيضاً صرخات عالية لإيفور، في مشهد خلال العصور المظلمة بين إنجلترا والنرويج، ستلعب دور السفاح إيفور الذي يبحث عن المجد. مع مجموعة من الخطط والمدن التي تقوم بإدارتها في عالم مفتوح، وتعتمد المغامرة أساسا على الألعاب الماضية لسلسلة أوديسي و أوريجينز لتنهي ما بدأته.
ونظراً لأن لعبة فالهالا ستتأخر بعض الشيء هذه السنة، ستصدر اللعبة في أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيريز إكس ومعظم المنصات الحالية. ونأمل أن نرى بعضاً من المشاهد الخاطفة للأنفاس في الحدث القادم UbiForward.
اللعبة الأخيرة في العرض كانت تخص Hyper Scape التي تم إعلانها ليس ببعيد من كتابة هذا الخبر، وتمثل اللعبة نسخة باتل رويال منا سايبربونك. وتقرر إصدار اللعبة أولا في أجهزة الكمبيوتر ليتم بعدها إطلاقها في باقي المنصات الأخرى في تاريخ آخر.
إبقى دائما دائما متصلاً بآخر أخبار الألعاب الجديدة في كل المنصات والكونصول، لن تستفيد فقط من أسمائها. بل ستحيط بكل خباياها معنا على هاردوير الألعاب.

google-playkhamsatmostaqltradent