recent
أخبار ساخنة

تسريب 30 دقيقة من لعبة Assassin’s Creed Valhalla

الصفحة الرئيسية

تسريب 30 دقيقة من لعبة Assassins Creed Valhalla

قبيل أيام من العرض الكبير لشركة يوبي سوفت ...!
طالما عودتنا لعبة الفايكينج المليئة بالمغامرات فالهالا بالمفاجآت حتى قبل صدورها بأشهر، وقد أنارت العديد من التقييمات والإعلانات الدعائية للعبة عقولنا وبصرتنا بمصير اللعبة. وستكون اللعبة مدمجة في عروق أوديسي وتحمل معها كروموزومات أوريجينز في جلد إيفور، مع نكهة الآر بي جي والأسلحة البيضاء، والتفنيشات الخارقة التي عهدناها في أجدادها.
وبالرغم من كل ما ننتظره من اللعبة من قوة وجرافيك وقصة مشوقة، إلا أننا لم نرى بعد أي وميض يشير إلى طريقة اللعب في اللعبة. ولحسن الحظ، سنشهد بعد أيام قليلة اللعب الحقيقي لفالهالا في المعرض الضخم للألعاب القادمة لشركة يوبي سوفت المقرر عقدها يوم 12 يوليو القادم.
ومع حديثنا حالياً عن هذا، قد تم تسريب فيديو من 30 دقيقة حول طريقة لعب فالهالا، لن يتم عرض هذا الفيديو في هذا المقال لأن يوبي سوفت قد قامت سريعاً بحذفه، لكن هذا لم يمنع بعض المستخدمين من الحصول عليه قبل وقته ونشره في مختلف المنصات.
وقد أظهر الفيديو شخصية إيفور بوجه أنثوي جميل جداً، بينما يقوم هذا الوجه الجميل بالقضاء على بعض من القادة، والوحوش البرية، وبعض الأعداء. ويظهر من خلال الفيديو أن المعركة سريعة جدا ودامية إلى حد كبير. كما شهدنا بعض اللقطات من إمتطاء الخيل، وقيادة القوارب الصغيرة.
وليس هناك أي جديد بخصوص اللعبة، قد تكون متفاجئاً جداً كونها شبيهة جداً بلعبة أوديسي. وكونك ستعجب باللعبة أم لا يعود إلى رأيك السابق حول إعجابك بأوديسي أو لا، لأن اللعبة ستقوم بالتفريج عنك لأكثر من مئة ساعة بين حروب وبناء وجمع وكر وفر.
ولا نستطيع الجزم حول لعبة فالهالا، إلا إذا تم إعلان فيديو رسمي عن اللعبة، وقد يكون ما اوردناه صحيحاً، أو قد تنفي يوبي سوفت كل هذا وتفاجئ الجميع بلعبة خارقة جداً.
إقرأ أيضاً:


google-playkhamsatmostaqltradent