recent
أخبار ساخنة

آبل تؤكد أن أجهزة آيفون القادمة ستؤجل إلى آخر السنة

الصفحة الرئيسية

آبل تؤكد أن أجهزة آيفون القادمة ستتأخر إلى آخر السنة

تتعرض شركة آبل هذه الأيام إلى ضغوطات كبيرة حول تاريخ إطلاق هواتف آيفون 12، وترجع أسباب هذه الضغوطات إلى نتائج الوباء العالمي فيروس كورونا حيث أدى هذا الأخير إلى إغلاق معظم المصانع الكبرى في محاولة من العمال إلى كسر إنتشار الوباء بالإلتزام بالحجر الصحي.
iphone 12 متى ينزل
Image Credit: Photo by Arnel Hasanovic on Unsplash
وصرحت الشركة خلال الأسبوع الماضي أيضاً عن بعض الأرقام من أرباحها هذه السنة حيث كان لها نصيب كبير في السوق.
 وصرح رجل الأعمال الشهير لوكا مايستري خلال مؤتمر آبل للمستثمرين أن الجيل القادم من هواتف آيفون سيتأخر لبعض الأسابيع عما كان يتم تسجيله في تواريخ السنوات الماضية. وإذا تذكرتم معي جيداً أن هواتف آيفون 11 التي تم إطلاقها السنة الماضية تم تقديمها عشرة أيام قبل إطلاقها الرسمي يوم 20 سبتمبر.
وبالموازاة مع هذه الأخبار السيئة أعلنت شركة كوالكوم الرائدة في تصنيع معالجات الهواتف الذكية من خلال تقرير رسمي لرويترز قدمه AkashPalkhiwala أنه سيحدث نوع من التأخير في إنتاج الرقاقات الخاصة بهواتف آيفون خلال الوضع الحالي، ليدفع ذلك إلى تأخير بعض المنتجات الجاهزة من الإطلاق الرسمي في سبتمبر إلى غاية نهاية السنة شهر ديسمبر.
ولم يذكر أكاش إسم الهاتف الذي سيتأخر ظهوره في الأسواق هذه السنة لكنه لمح إلى أنه جهاز آبل. ومن خلال هذا التصريح فإنه من المتوقع تأكيد الخبر رسمياً من جهات آبل المسؤولة خلال الأيام القادمة.
سيتم إطلاق جهاز آيفون في 4 موديلات مختلفة، سيقدم الموديل الأصغر حجما بأبعاد 5.4 إنشات والأكبر في الفئة بأبعاد 6.7 إنشات بينما سيقدم نوعين آخرين بنفس الأبعاد بحوالي 6.1 إنشات لكل موديل.
ونرجح إلى أن هذا التأخر سيساعد كثيراً في إدراج الجيل الخامس في أجهزة آيفون 12 الجديدة والتي ستكون مؤهلة للتشغيل في جميع أنحاء العالم على عكس ما تعانيه الآن شركة هواوي في هواتفها الأخيرة.
وإذا كنت من محبي الفئة الحالية، تأكد جيداً من أن حسابك به ما يكفي من المال لإقتناء جهاز آبل جديد لأن كل هواتفها الجديدة ستأتي بخصائص لا غنى لها عن الذكر.

google-playkhamsatmostaqltradent