recent
أخبار ساخنة

تحديث Animal Crossing New Horizons نينتندو سويتش

الصفحة الرئيسية

إليك تحديثات Animal Crossing New Horizons الجديدة

منذ إطلاق لعبة Animal Crossing الجديدة خلال شهر مارس الفارط، خضعت اللعبة لأكبر عملية تحديثات خلال الشهر الماضي. وخلالها حصلت اللعبة على المزيد من الخصائص.
وقد صرح مسؤولي اللعبة أن التحديث القادم على وشك  الإطلاق بتصنيفه التحديث الثاني هذا الصيف. وسيضيف التحديث مجموعة من الخصائص الجديدة مثل الألعاب النارية، وألعاب الأحلام والإضافة المنتظرة بشدة Cloud Save Date Backups.
animal crossing new horizons
Image Credit: Nintendo Entertainment
وفيما يلي سنقدم لكم بعضاً من الخصائص التي تمت إضافتها بالتفصيل في هذا التحديث:
·       عروض الألعاب النارية المميزة: يتيح لك التحديث الجديد فرصة الإستمتاع بالألعاب النارية السماوية، كما ستعمل على تغيير مزاجك من خلال المشاركة في الحفلات المختلفة. وللحصول على تذاكر تلك الحفلات عليك أولاً إستبدال الأجراس التي ستقوم بجمعها بتذاكر السحب في الساحة. كما يتيح لك التحديث الجديد أيضاً إمكانية تغيير تصميم الألعاب النارية بما يتناسب ورغباتك وجعلها تحلق في السماء. لن يكون العرض متاحاً لجميع الأيام لكنه مخصص لأيام الأحد من كل أسبوك بعد السابعة مساءاً.
·       السفر في عالم الأحلام: سيمكنك التحديث الجديد من السفر في عالم الأحلام الجديد، وهذا سيحدث بسرعة حين تغفو لأخذ قيلولة بعد الغذاء. ستسافر خلالها إلى جزر أخرى وتقوم بإستقبال بعض الضيوف لكن كل ذلك سيندرج ضمن حلم داخلي في عقلك.
·       خدمة الإسترجاع في الجزيرة: الآن وبعد تحديث Animal Crossing أصبح بإمكان مستخدمي نينتندو سويتش اونلاين تفعيل خاصية الحفظ في الجزر، ستقوم هذه الخاصية تلقائياً بتنزيل البيانات الخاصة بكل جزيرة في زمن معين. وستساعد هذه الخاصية المستخدمين الذين قد يفقدوا وحدة التحكم في أجهزة نينتندو سويتش على حفظ أماكن اللعب طالما قاموا بتفعيل الخاصية الجديدة. وستساعد هذه الخاصية في المستقبل أيضاً على ضمان عدم إعادة البناء من جديد لمجتمع Animal Crossing طالما بيانات كل جزيرة محفوظة في نظام Nintendo Consumer Service.
لن تحتاج خاصية الحفظ في السحابة الجديدة من نينتندو إلى تسجيل في خدمة نينتندو سويتش أونلاين، كما أن الشركة تعد مستخدميها بإمكانية نقل بياناتهم من منصتها إلى منصات أخرى خلال السنة الجارية.
سيتم إطلاق تحديث Animal Crossing New Horizons الجديد خلال اليومين القادمين.
إقرأ أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent