recent
أخبار ساخنة

AMD تعتزم إطلاق بطاقة Big Navi تزامنا مع إطلاق بلايستيشن وإكس بوكس سيريز

الصفحة الرئيسية

AMD تعتزم إطلاق بطاقة Big Navi تزامنا مع إطلاق كونصول الجيل القادم

نتوقع أن تشهد هذه السنة أحداثاً كبيرة ولا منتهية في عالم الألعاب وهاردوير الألعاب. حيث تتوجه معظم الشركات العالمية الكبرى مثل مايكروسوفت، بلايستيشن، إنفيديا وشركة AMD إلى العمل بوتيرة سريعة لإرضاء رغبات زبائنهم.
amd Big navi Graphics card
Image Credit: Photo by Zii Miller on Unsplash
وشهر نوفمبر كما قلنا في مقال سابق حول بلايستيشن5 وتاريخ إطلاقه حيث أن هذا الشهر بالتحديد سيكون حافلاً بالأحداث المنتظرة بشوق. لكني أنصحك بالتحقق من حسابك البنكي أو مالك الذي إدخرته هل سيكون كافياً لتغطية كل هذه الكماليات؟ .
في خبر حصري من طرف شركة AMD تم الإعلان عن نيتها في إطلاق البطاقة الرسومية Big Navi خلال شهر نوفمبر القادم والذي سيتزامن مع إطلاق بلايستيشن 5 و إكس بوكس سيريز إكس.
بالبطاقة الرسومية Big Navi تعتزم شركة AMD القضاء على أحلام شركة إنفيديا كونها أولى وأقوى مصنعة بطاقات رسوميات في العالم الآن، هذا الحديث لم يكن عن فراغ بل بعد نجاح حققته بطاقات الرسوميات السابقة RX 5700 التي أظهرت قوة كبيرة جداً مقارنة ببعض بطاقات رسوميات إنفيديا.
وقد صرحت ليسا سو المديرة التنفيذية لشركة AMD أن بطاقات رسوميات AMD قادمة هذه السنة في آخر شهرين على أكثر تقدير.  وطبقاً لبعض الفيديوهات المسربة فإن نوايا AMD في إطلاق بطاقة رسوميات Big Navi لها أسباب كثيرة ونذكر منها: إطلاق إنفيديا المسبق لبطاقات رسوميات RTX 3000 Series، وبهذا ستستطيع شركة AMD ترقب الأسعار والمواصفات التي ستطلقها إنفيديا في بطاقتها الجديدة لتعلن أسعارها وتجهز إمكانياتها للتضييق على إنفيديا.
وإذا تم إطلاق بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس الذين يحملان هاردوير AMD بتقنية RDNA 2 التي نتوقع منها الكثير، فإن الإستعراض لربما سيكون في صالح شركة AMD بعد سنوات من العناء والمركز الثاني خلف إنفيديا.
وفي الأخير فإننا نرجح الشائعات التي صرحت أن الإطلاق الرسمي لبطاقة رسوميات AMD سيكون متزامنا مع عيد الشكر، والذي ستتوالى بعده مواعيد وأعياد أخرى تكثر فيها الطلبات والمزايا والهدايا مثل الجمعة السوداء. وهذا ما يقنع الجميع أن الإطلاق سيكون في تاريخ ما من شهر نوفمبر.
إقرأ أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent