recent
أخبار ساخنة

إليك كل التريلرز الخاصة بألعاب يوبي سوف الجديدة


ألعاب يوبي سوفت القادمة تبدو رائعة من خلال هذه العروض ...!

Assassin's Creed Valhalla
Image Credit: Ubisoft (AC-Valhalla)
معرض الألعاب الكبير لهذه السنة E3 لن يتم تنظيمه لأن الحالة الصحية للعالم لا تسمح بذلك في ظروف حرجة كهذه، لهذا قررت يوبي سوفت تنظيم حدث خاص بها هذه السنة لعرض ألعابها القادمة، وكان تاريخ الحدث البارحة بالتحديد أين تم عرض أكبر عناوين ألعاب الشركة الفرنسية التالية:
·       Assassin's Creed Valhalla
·       Far Cry 6
·       Tom Clancy's Elite Squad
·       Watch Dogs Legion
·       Hyper Scape
·       Brawlhalla
·       Might and Magic of Chaos
وسنعرض عليكم في هذا المقال التفاصيل التي ظهرت في كل الفيديوهات الدعائية، وكل مايجب معرفته قبل لعب هذه الألعاب.

لعبة Watch Dogs Legion

لقد سبق ورأينا بعض اللقطات التي دارت في لندن والضباب المحيط، حيث كان الفيلم السينمائي للعبة يعرض الكابوس الذي أصاب العاصمة لندن في زمن ليس ببعيد جداً في المستقبل، كما نترككم مع الفيديو لمشاهدة المزيد من اللقطات التي تخطف الأنفاس.
كما شاهدنا بعض اللقطات أيضاً من طريقة لعب Watch Dogs Legion التي أوضحت لنا مجدداً أنه يمكنك الإعتماد على العديد من المهارات التي تكتسبها والتي ستساعدك على القيام بمهام اللعبة.
وسيتم عرض اللعبة شهر أكتوبر المقبل يوم 29 بالتحديد.

لعبة فار كراي 6

بينما لم تكشف يوبي سوفت عن أي تفاصيل جديدة حول لعبة فار كراي 6، قام متجر هونغ كونغ بالإفصاح عن بعض المميزات التي ستحملها اللعبة، وبمشاهدتك لشخصية جيان كارلو إيسبوزيتو من بريكين باد ستتفاجئ بشكل لا يصدق من تفاصيل الفيلم الدعائي. ومن المقرر إطلاق اللعبة الشتاء القادم خلالق فبراير 2021.

لعبة Hyper Scape

وبالعودة لألعاب الباتل رويال الجديدة هناك، فإن ما ستقدمه هايبر سكيب جديد كلياً، فقد تشاهد شكلاً مغايراً جداً من طريقة لعب الباتلرويال هذه بتحوله إلى شكل عمودي وإضافة تقنيات جديدة ستزيد من صعوبات المواجهات المباشرة. ويمكنك الآن لعبة نسخة البيتا المتاحة في متجر يوبلاي.

لعبة Tom Clancy's Elite Squad

ظهرت لعبة الآر بي جي الأسطورية أول مرة خلال حدث E3 2019 الماضي، حيث قامت يوبي سوفت بعرض لفيديو دعائي للعبة والذي يحمل شبه كبير جداً للعبة Star Wars لكن بشكل مختلف من الجنود من عالم طوم كلانسي.

لعبة Brawlhalla

لعبة Brawlhalla المجانية هي عبارة عن لعبة قتالية ظهرت منذ سنوات عديدة، لكن يوبي سوفت أعلنت أن هذه اللعبة ستدخل عالم الأندرويد وعالم iOS خلال شهر أغسطس القادم، كما ستحمل خاصية الكروس-بلاتفورم التي ستمكن اللاعبين من لعب اللعبة من منصات مختلفة.

لعبة Might and Magic Era of Chaos

إنتظرنا هذا التريلر لوقت طويل جداً، ولحسن الحظ أنه ظهر هذه المرة بعرض جميل جداً حيث قامت اللعبة بتقديم شكر للاعبين لإعطاء أكثر من 30 مليون ساعة من وقتهم للعبة بأكثر من مائة مليون معركة تم لعبها في اللعبة. وصرحت الشركة أن اللاعبين الذين يمتلكون النسخة التجريبية سيحصلون على بعض المميزات التي سيتم ذكرها لاحقاً.

لعبة Assassin's Creed Valhalla

تركنا هذه اللعبة لآخر القائمة لأننا سبق وتكلمنا حولها بشكل كبير جداً كما سنعرض عليكم المزيد في المستقبل القريب بعد إطلاق اللعبة. كما عرضنا أيضاً الفيديو الذي تم تسريبها الأسبوع الماضي حول طريقة اللعب. والبارحة تحديداً قامت يوبي سوفت بعرض تريلر اللعبة إضافة إلى طريقة اللعب في عهد الفايكينج الجديد.
وأعتقد أنه من المثير طريقة تسويق يوبي سوفت لشركة AMD عن طريق إعطاء اللعبة بشكل مجاني لمقتني معالجات AMD Ryzen الجديدة.
كما كنا ننتظر بشوق ظهور أي لقطات حول هذه الألعاب الشيقة والممتعة، أصبحنا الآن في موضع آخر يجبرنا على الإنتظار من جديد بترقب إلى ما سيتم الإعلان عنه بخصوص هذه الألعاب في المستقبل القريب. وأنا شخصيا أنتظر لعبة Hyper Scape بقدر ما ينتظر البعض Assassin's Creed Valhalla
إقرأ أيضاً:

google-playkhamsatmostaqltradent