recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تصرح: ما سيقدمه Xbox Series X لن يقدمه أي جهاز آخر

الصفحة الرئيسية

مايكروسوفت تخرج أخيرا عن صمتها

Image Credit: Unsplash
أجرى رئيس بلايستيشن مؤخرا مقابلة حصرية مع الصحافة أكد فيها أن السعر المخصص لبيع PS5 سيعطي أفضل الخيارات والتصورات للاعبين، وسيكون موازنا بين قيمته الحالية ولو لم يكن الأرخص. وخلافا لذلك إتبعك مايكروسوفت طريقا مختلفا عن هذا.
ورد مسؤول التسويق الإلكتروني لشركة اكسبوكس على شركة سوني قائلا: سوني تنظر للأمر المستقبلي فقط فهي تبحث عن أجهزة الجيل القادم فقط، أما نحن قنؤمن بالتقليدية أكثر من ذلك. وأضاف أيضا، نحن نريد جلب كل أجيال ألعاب اكسوكس إلى جهازنا الجديد كليا.
وإمكانية عمل الألعاب السابقة على اكسبوكس تقدم تجربة رائعة من التحسينات في الجرافيك، والسرعة، وحتى الأمان خلال اللعب.وصرح أيضا أن كل من سيملك جهاز اكسبوكس سيريس اكس سيحصل على خيارات متعددة، وتنوع في الألعاب أكثر من أي منصة ألعاب أخرى، ولعله واثق من كلامه كثيرا!
وقام آرون بختم كلامه بتصريحه أن الالعاب القادمة في المنصة ستصدر عبر Game Pass وأن كل مشتري الجهاز الجديد سيحصلون على ترقيات للألعاب لضمان أفضل تجربة كما قال.
Image Credit: Twitter
وقد ذكر مسؤول سابق في اكسبوكس المدعو يبارا مايك أن النهج الذي تتبعه سوني في الحصريات جيد جدا، وقد قال في تعليق: "أنا أحب إمتلاك شيء يمثل أحدث التكنولوجيات على مر الزمن"، وسيمثل هذا الممر مفترق الطرق الكبير الذي سيفصل بين الشركتين حتى في النجاح المستقبلي، وسنرى ما سيقدمه لنا المستقبل من أخبار أخرى.
 إقرأ أيضا

google-playkhamsatmostaqltradent