recent
أخبار ساخنة

سامسونج جالاكسي فولد 2 يشبه في تصميمه جالاكسي نوت 20

الصفحة الرئيسية

سامسونج جالاكسي فولد 2 يشبه في تصميمه جالاكسي نوت 20

Image Credit: Unsplash (Samsung Fold)
ظهر مؤخرا خلال اليومين الماضيين العرض التقديمي لجالاكسي فولد الجديد، وسيتم إطلاقه على أكثر تقدير شهر أغسطس القادم لكننا لم نرى شيئا بعد بخصوص هذا الجهاز. وبتسريب هذا العرض عالي الجودة والذي يظهر أنه يشبه بشكل كبير هاتف جالاكسي نوت 20، العرض تم تسريبه عبر حساب تويتر @Universelce والذي يعتبر حساب لتسريب أحدث الإصدارات.
وقد أظهر التصميم المسرب أن الهاتف ظهر بشكل غير مطوي في العرض، وهو يشبه إلى حد كبير جهاز تابلت سامسونج لكن بحواف صغيرة في جوانبه.
وفي واجهة الجهاز الأمامية تظهر كاميرا على اليمين مدمجة داخليا في شاشة العرض (نوتش) والتي لم نعهدها في أجهزة جالاكسي فولد السابقة. وقد تبدو الكاميرا دخيلة في الشاشة الأمامية لأنها ليست متمركزة جيدا في الوسط، لكن الهدف واضح جدا أنها موضوعة في منتصة الشاشة عندما يتم طي الجهاز بشكل كامل.
وقد أظهرت صورا أخرى في العرض بعد طي الجهاز أن الكاميرا تتموقع بشكل وسطي في المكان المذكور سابقا وهي تشبه بشكل كبير الكاميرات الموجودة في أجهزة Galaxy S20 و Galaxy Note 20.
وتتمركز الكاميرا الخلفية بالضبط في نفس المكان على اليمين العلوي للجهاز، ولا نظن أنه هناك مكان أنسب منه. وتأتي الكاميرا في مستطيل منبعث من خلفية الهاتف، وبالطبع كذلك بشكل مشابه جدا للأجهزة السابقة.
وقد أجاب صاحب الحساب على التعليقات في تويتر مصرحا أن وجود الكاميرا بشكل مدمج كليا في الشاشة ليس بغريب لأنه لا وجود لنوتش يحيط به. وكذلك صرح أن هذا التصميم يتوافق مع البطاقات الداخلية لهذه الأجهزة والتي ربما ستعتمدها الشركة في إصداراتها المستقبلية.
وقد لا تعتمد شركة سامسونج هذه الشائعات في جهازها الجديد، وقد نتوقع أنه ستتم تغييرات جذرية لتفادي هذا المشكل خصوصا الكاميرا. وأظن أن سامسونج ستحذو حذو بلايستيشن في تسريبات التصميم لتفاجئ الجميع بتصميم لم يتوقعه أحد من قبل. وبعد شهرين من الآن وعندما يقترب إطلاق جالاكسي فولد 2 ستزيد الشائعات والأساطير حوله بشكل سريع جدا.
إقرأ أيضا:

google-playkhamsatmostaqltradent