recent
أخبار ساخنة

ببجي موبايل تحصل على ميزة "الغابة الغامضة" أخيرا

الصفحة الرئيسية

ببجي موبايل تحصل على ميزة "الغابة

الغامضة" أخيرا

Image Credit: Unsplash (search word: PUBG)
نشرت المنصة الصينية Tencent مؤخرا  خبرا حول التحديث الجديد الذي يخص لعبة ببجي موبايل، حيث صرحت الشركة أنها أضافت ميزة جديدة للعب.
وبحسب بيان رسمي لها، ستحمل الخاصية الجديدة في التحديث إسم "الغابة الغامضة" أو غابة الأحاجي، وأضافت التصريحات: لقد أضفنا ميزة جديدة تمكن من اللعب بشكل أصعب في خريطة Sanhok الوعرة جدا.
والميزة المفضلة جدا التي تمت إضافتها، هي إختبار وضع ال Jungle Adventures الذي سيمكن اللاعبين من تفعيل بعض الرموز والأحاجي التي يعثرون عليها في الغابة في سبيل العمل على الحصول على المزيد من الطاقة خلال الجري، إصلاح السترات الواقية، أو حتى الخوذات المصابة برصاص Sniper.
Image Credit: PUBG
ولم تقتصر الميزة الجديدة على هذه الخصائص فقط، بل تعدت هذا بإضافة ميزتين جديدتين بإضافة فاكهة تنمو في أرجاء الخريطة والتي ستعطي للاعبين فرصة الإستعانة بها كغنيمة Loot لإستهلاكها فيما بعد حال عدم وجود الإسعافات الأولية عند الإصابة. كما أضافت الشركة قدرة تأثير هذه المأكولات على قدرة اللاعب من أحاسيس مختلفة، كالشعور بالطاقة أو الشعور بالغثيان عند السقوط من إرتفاع عالي.
كما أضافت Tencent إلى لعبة ببجي موبايل إمكانية إستعمال المنطاد حتى بعد الهبوط، ويتم إستخدامه في الخريطة كوسيلة للتنقل السريع عند إقتراب جدار الزون أو حتى لإلقاء نظرة من الأعلى على مايحدث حولك من حرب.
وتجدر الإشارة إلى أن التحديث متاح الآن على الأندرويد و iOS، سارع إلى تحميله وإبدأ تجربة جديدة الآن!
إقرأ أيضا:

google-playkhamsatmostaqltradent