recent
أخبار ساخنة

آخر التسريبات تلمح إلى إطلاق بلايستيشن 5 شهر نوفمر القادم

الصفحة الرئيسية

كل ما تم تسريبه عن منصة Playstation 5 من أخبار

تاريخ إطلاق بلايستيشن 5
Image Credit: Playstation 5
خلال مقال سابق بعنوان "تسريبات أخبار بلايستيشن 5" ذكرنا أن التاريخ المؤكد لصدور أول جهاز بلايستيشن 5 سيكون أواخر سنة 2020 خصوصا بعد الكشف السابق عن شكل الجهاز العصري بإمتياز.
وبعد إنتهاء العرض الخاص بالمنصة الجديدة، كثر الحديث حول التاريخ المقرر نهائيا لإصدار بلايستيشن 5، وتبعاً لتحاليل من مختصين في مجال الألعاب كانت قد إنتشرت أيضاً سابقا شائعات حول الأسعار المتوقعة للجهاز الجديد.
ومنذ 24 ساعة الماضية و الأخبار تتداول في مختلف منصات التواصل الإجتماعي حول جهاز بلايستيشن 5 وأسعاره النهائية، إضافة إلى أسعار الملحقات الخاصة به. وكما ذكرنا أيضا سابقاً أن الجهاز سيأتي بسعر يقارب 500 دولار أمريكي  للنسخة العادية في مقال مقارنة بين بلايستيشن وإكس بوك سيريز إكس.
التسريب الكامل ضم الأسعار الكاملة بما فيها النسختين Blu-ray Console و نسخة Digital Edition القاعدية. وبلغ السعر المصرح عنه مبلغ 500 دولار و 400 دولار للنسختين على الترتيب. كما تأتي أسعار الملحقات كالتالي:
·       أداة التحكم DualSense بسعر 60 دولار
·       شاحن أداة التحكم DualSense بسعر 30 دولار
·       كاميرا بلايستيشن 5 إتش دي بسعر 60 دولار
·       سماعات ثلاثية الأبعاد بسعر 159 دولار
·       وحدة تحكم عن بعد Remote Control سعر 25 دولار
·       ستاند للجهاز بسعر 25 دولار
ولم نجد إطلاقاً ما تم تداوله في المرات السابقة بأن سعر الجهاز وملحقاته الكاملة تبلغ ال 500 دولار أو أكثر بقليل.
مثلت هذه الأسعار التسريبات الصادرة من جهات غير رسمية ولم يتم تأكيدها بعد لذا نسبة الخطأ والصحة وارد فيها بشكل كبير، ناهيك عن الأسعار التي ستضاف إلى هذه الأسعار نتيجة خدمات النقل والجمركة وكل هذا يصب في صالح الدول التي تستورد هاردوير الألعاب بشكل كبير.



google-playkhamsatmostaqltradent