recent
أخبار ساخنة

آيفون 12: كل ما تريد معرفته حول الجهاز الجديد

الصفحة الرئيسية

آيفون 12: كل ما تريد معرفته حول
الجهاز الجديد

سعر آيفون 12 الجديد
Image Credit: Iphone/ Apple
هل تبحث عن المظهر الجديد لآيفون؟ الإعلان عن هاتفي آيفون 12 وآيفون 12 برو سيحدث خلال الأشهر القريبة المقبلة، وعلى الأرجح سيكون شهر سبتمبر القادم.
وهناك العديد من الشائعات المتداولة حول التأخير الذي سيحدث بخصوص جائحة كورونا الحالية، ولكن خلال وقت كتابتنا لهذا الخبر نحن نتوقع الإطلاق قبل نهاية 2020 على أكثر تقدير.
وحسب ما تم تداوله من أخبار في مواقع هواتف كبيرة فإنه من المتوقع صدور أربعة أنواع مختلفة من آيفون هذه السنة والتي ستفتح المجال واسعا أمام محبي أجهزة آبل. والفئة المعلن عنها هي:
·       آيفون 12
·       آيفون 12 برو
·       آيفون 12 برو ماكس
·       آيفون ماكس
والمتوقع أيضاً إجراء تغييرات جذرية في التصاميم الجديدة لآيفون العصر الحالي كما تم سابقا حذف زر Home من جهاز آيفون آكس. مع دعم الأجهزة الجديدة لتقنيات الجيلين الرابع والخامس أيضاً.
وبالحديث عن سعر آيفون الجديد، فقد تم تسريب بعض الأخبار حول أسعار كل فئة ونعرضها لكم كالتالي:
·       سعر آيفون 12 الجيل الرابع: 550 دولار أمريكي.
·       سعر آيفون 12 الجيل الخامس: 650 دولار أمريكي.
·       سعر آيفون ماكس الجيل الرابع: 650 دولار أمريكي.
وقد يصل سعر هاتف آيفون 12 برو الجديد قرابة الألف دولار كاملة وقد تزيد في نسخة الماكس.
كما ستتراوح أبعاد الأجهزة المذكورة سابقا بين 5.4 إنشات وتصل إلى 6.7 إنشات في أكبر جهاز آيفون. وقد صرح المسرب المشهور جون بروسر في حسابه على تويتر أن المعلومات التي تم الإفصاح عنها صحيحة إلى حد يقارب الحقيقة.
وقد تم نشر أكثر من 50 تغريدة على تويتر ما بين صحيح ومظلل عن التصميمات الجديدة للهواتف السابق ذكرها، حيث تناولت هذه التغريدات تصاميم من برامج أوتوكاد وبرامج تصميم أخرى ثلاثية الأبعاد. كما نشر البعض منهم نماذج بلاستيكية قاموا بتصميمها عبر الطابعة ثلاثية الأبعاد.
كما ذكرت تسريبات أخرى أن جهاز آيفون 12 سيدعم تردد 120 هيرتز، لكنها تبقى أخبار متداولة فقط لن يتم تأكيدها حتى تاريخ صدور الجهاز لهذه السنة. ولا ندري تماما كيف سيكون الإقبال على الجهاز من مختلف دول العالم.
إقرأ أيضاً:


google-playkhamsatmostaqltradent