recent
أخبار ساخنة

Mojang تؤكد تاريخ إطلاق Minecraft Dungeons

الصفحة الرئيسية

Mojang تؤكد تاريخ إطلاق Minecraft Dungeons

تعتبر لعبة Minecraft اللعة المميزة جدا منذ أول إصدار لها بأكثر من 20 مليون نسخة مباعة حالياً. وبالرغم من أن اللعبة ذات شكل بسيط من ناحية الجرافيك والمؤثرات، إلا أن الأفكار التي تبنى عليها اللعبة مميزة جداً.
ماين كرافت دونجيون
Image Credit: Unsplash (Minecraft)
وسيتم إطلاق Minecraft Dungeon DLC خلال ثلاث أيام من اليوم الموافق لبداية جويلية من 2020. لذا أنصحك بالتجهيز جيدا لمحاربة الوحوش حال لم يسعفك الحظ في الدخول لمكان آمن قبل غروب الشمس.
ويتوفر Dungeon DLC للجيمرز الذين إقتنوا طبعة البطل Hero Edition، ويمكنك الحصول على نسخة البطل إذا كنت تمتلك النسخة القاعدية بعمل تتطوير للنسخة الجديدة.
وفي هذه المغامرة الجديدة ستخوض مخاطر كبيرة في ثلاث مهام جديدة، وخلال تأديتك للمهام ستتعرض لمجموعة جديدة من وحوش البرية. وقد شرحت موجانغ أنه يمكنك مواجهة الوحوش بتوفير أسلحة جديدة، من رماح، وأدوات يدوية الصنع.
وقد صرحت موجانغ أيضاً أن المقطع الصوتي الجديد متاح في متاجر Apple و Spotify الإلكترونية، وقد تمت إضافة أدوات جديدة وتطويرات تخص قصر دونجيون الكبير.
أما من ناحية القرصنة وأمور الحماية فإن الإضافة الجديدة لن تؤثر بفتح أي ثغرة جديدة كلعبة معاصرة. وإن الإضافة مبرمجة بطريقة ناجحة تماما وخارقة للعادة وتحمل رسالة مباشرة لسوق الألعاب "موجانغ قادرة على العودرة من جديد بقوة".
وعلى الرغم من هذا الإحتراز والحذر الكبير، إلا أن قرصنة الألعاب تظل أمراً ممتعا للبعض لتفويت بعض المهام الصعبة بسرعة كبيرة. وقد يتعدى هذا الأمر ليصل إلى الإدمان لأن البعض مولع جداً بإنهاء بعض الألعاب.
وفي الأخير، نبقى في إنتظار إصدار Minecraft Dungeon الجديدة بفارغ الصبر لتقصي المزيد من الحماس بخصوص Dungeon DLC.
إقرأ أيضا:

google-playkhamsatmostaqltradent