recent
أخبار ساخنة

دكتور ديزرسبكت يتعرض للحظر نهائيا على تويتش

الصفحة الرئيسية

دكتور ديزرسبكت يتعرض للحظر نهائيا على تويتش

twitch ban
Image Credit: Dr. Disrespect
تعرض الستريمر الشهير "قاي بياهام" المعروف على منصة تويتش بالإسم الشهير "دكتور ديزريسبكت" إلى الحظر النهائي من العرض عبر المنصة البارحة الجمعة. يتابع بيااهام أكثر من 4 ملايين شخص عبر المنصة، الذين ضربوا في العدد صفر بين ليلة وضحاها.
وقد تم الإعلان عن الحظر النهائي للاعب عبر حساب تويتر @StreamerBans، وهو حساب في تويتر يقوم بمتابعة حسابات الستريمرز التي يتم حظرها من منصة تويتش.
والأمر الغريب حقا وراء هذا الحظر الغير وارد أبداً، السرية والتكتم وراء الأسباب الحقيقية من وراء هذا الحظر. وقد أعلن صحافي تويتش الشهير رود بريسلو أن الحظر سيكون نهائي وبدون رجعة للحساب. ويصر مسؤولي المنصة على عدم مشاركة الأسباب الحقيقية وراء هذا الحظر نظرا لحساسية الموضوع.
وقد تعرض بياهام من قبل خلال جويلية من السنة الماضية إلى الحظر بينما تم القبض عليه متلبسا بتصوير عقد E3 2019. وقد عرف حساب الستريمر الشهير بياهام تطورا كبيرا ويعتبر من أوائل الملتحقين بها منذ 2015، قدم اللاعب عروضا مميزة في ألعاب لم يذع صيتها مثل H1Z1 في ستيم. وكان قاي يعرض ألعاب باتل روايال بما فيها لعبتي فورتنايت وكال أوف ديوتي وار زون.
والغريب في الأمر أن بياهام كان قد وقع عقدا طويل الأمد مع منصة تويتش بعقد بلغ ملايين الدولارات. وبعد أشهر قليلة من توقيع العقد تفاجئ المنصة اللاعب بحظر مباشر ودون سابق إنذار.
وقد تواصلت مواقع ومنصات شهيرة في عالم الألعاب للإستفسار عن الأسباب الحقيقية وراء حظر اللاعب، لكن المنصة لم تفصح عن أي سبب رسمي وراء هذا الحظر. وقد صرح مسؤولي المنصة: "بما أننا نملك حق التصرف، لنا كل الصلاحيات في حذف حساب أي لاعب يخالف سياسات الإستخدام في منصتنا. وينطبق هذا على كل اللاعبين في المنصة بغض النظر عما يملكونه من متابعين في حساباتهم.
 أصبحت هذه الأخبار المتداولة تشكل شبحاً للكثير من اللاعبين رفيعي السمعة في منصة تويتش. وتبقى الإجابات عن الأسئلة المبهمة بخصوص هذه العمليات من طرف مسؤولي المنصة مفتوحة إلى أجل غير مسمى.
إقرأ أيضاً:


google-playkhamsatmostaqltradent