recent
أخبار ساخنة

إكس بوكس تعلن عن إطلاق 22 لعبة مثالية للمنصة

الصفحة الرئيسية

إكس بوكس تعلن عن إطلاق 22 لعبة مثالية للمنصة

كشفت مايكروسوفت أن معنى التسمية المطلقة على الألعاب "محسنة لسلسلة إكس بوكس" وقد أصدرت الشركة قائمة مؤقتة للألعاب التي ستندرج ضمن هذه القائمة. ستتضمن هذه القائمة بشكل أساسي نوعين مختلفين من الألعاب: الأولى مثل بعض الألعاب القديمة وعلى سبيل المثال Halo Infinite، وبعض الألعاب الحديثة التي تم تجديدها كليا مثل لعبة Gears 5.
Next Generation Xbox
Image Credit: Xbox Series X
وجائت فكرة الوسم هذا لإخبار الجيمرز عن نوعية الألعاب التي سيدعمها الهاردوير المستقبلي في سلسلة اكسبوكس. وطريقة الإستفادة من هذا الوسم في منصة اكسبوكس سيريز اكس تختلف، وقد قدمت مايكروسوفت شرحا مفصلا بخصوص هذا الأمر بتصريحها أن معظم هذه الألعاب ستشهد أزمنة تشغيل تقارب الصفر تماما بإدراج تقنية "Xbox Velocity Architecture"، أو الحصول على جودة أعلى خلال اللعب بأعلى عدد للإطارات.
ولعبة Dirt 5 ستحصل على هذا الوسم بحكم أنها ستدعم 120 إطار في الثانية على جهاز اكسبوكس سيريز اكس الجديد. ومن من بين التحسينات الأخرى التي حصلت عليها بعض الألعاب لعبة Gears 5 التي ستوجه إلى القائمة بحكم أن أوقات تشغيلها ستقارب الصفر.
وقد صرح المدير الفني مايك راينر أنه تم تقليل أوقات التشغيل بأكثر من 4 مرات من أوقات التشغيل السابقة دون الحاجة إلى تغيير الأكواد في برامج التشغيل. وصرح أيضاً أنه يمكن تحسين عمليات إدخال/ إخراج وتقليل الأحمال على المعالج المركزي من خلال واجهات برمجة التطبيقات الجديدة Direct Storage وقال في كلمة أخيرة أن تقنية Feedback For Streaming ستكون واعدة في المستقبل، كما أنها ستغير من منظور التسجيل المتدفق مستقبلا الذي سيتم بأداء عالي جدا.
Destiny 2 game
Image Credit: Destiny 2
وقد أعلنت الشركة أن قائمة الألعاب التي ستصدر تحت هذا الوسم هي كالتالي وأن القائمة ستتوسع حسب الحاجة أو الإصدارات الجديدة:
·       Assassins Creed Valhalla
·       Cyberpunk 2077
·       Call of the Sea
·       Bright Memory Infinite
·       Chivalry 2
·       Destiny 2
·       Chorus or Chorvs
·       Fifa 21
·       Dirt 5
·       Halo Infinite
·       Fifa 21
·       Gears 5
·       Hitman 3
·       Marvels Avengers
·       Outriders
·       Scarlet Nexus
·       Scorn
·       The Ascent
·       Second Extinction
·       Yakuza: Like a Dragon
·       The Medium
·       Vampire: The Masquerade Bloodlines 2
وقد يتم عرض بعض هذه الألعاب التي ستكون في مقدمة القائمة الصادرة مع إصدار عرض ألعاب اكسبوكس سيريز اكس خلال جويلية المقبل والتي لم يتحدد تاريخها بالضبط.
إقرأ أيضا:

google-playkhamsatmostaqltradent