جاري تحميل ... هاردوير الألعاب

إعلان الرئيسية

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار

شركة Razer تتطلع لإستخدام ماكينات أوتوماتيكية لبيع ملايين الكمامات


لقد سمعنا قبلل أسابيع قليلة عن أن شركة Razer قد خصصت بعض من مراكز إنتاجها لكي تساعد الشركات الطبية على إنتاج الكمامات بالتنسيق مع الممرضين والأخصايين الطبيين.
وخلال الآيام القليلة الماضية قررت الشركة إستخدام ماكينات البيع الأوتوماتيكية لبيع الكمامات للبالغين في سنغافورة، مقر إقامة الشركة الأصلي.
الشركة ستقوم بتنصيب أكثر من 20 ماكينة في المحلات التجارية الكبرى ومناطق التجمعات السكانية بداية من جوان القادمة، الموافق لتاريخ تقليل الحجر الصحي حسب ما أصدرته رويترز. وقامت سنغافورة بتسجيل أكثر من 25 ألف حالة وتسجيل أقل حالات وفيات ب 21 حالة فقط.
Razer Forlife ها هو إسم الماكينة التي ستطلقها الشركة قريبا، والفيديو التالي يشرح كيف تستخدم الماكينة مع الهواتف الذكية للمواطنين لعملية استخراج الكمامة. كل ما عليك فعله هو تنصيب التطبيق الخاص بالشركة تحت اسم Razer Pay Mobile Wallet App، كما يمكنك استخدام أكود كوبونات للحصول على التخفيضات اللازمة وهذا خلال شرائك لعدة كمامات وهذا تشجيعا لهم على ارتداءها.
وأعلنت الشركة أنها من خلال هذه الخطوة ستساهم في محاربة وباء Covid-19 وتشجيع المواطنين على الإهتمام بصحتهم وسلامتهم.
وتعد هذه الخطوة كبيرة كون الشركة استبدلت خطوط انتاج أجهزة الألعاب بخطوط إنتاج كمامات طبية وقال تان في تغريدة سابقة: "بينما نحن نسجل طلبا كبيرا على أجهزة الألعاب، فلا يجب أن نغفل أيضا عن دورنا في تقديم الدعم اللازم لمواجهة الفيروس المستجد، وكل الفريق في الشركة يفهم ذلك".
شركة Razer ليست الوحيدة التي تدخل في السباق، بل انضمت اليها أيضا شركة Ford الأمريكية في صنع الكمامات، أجهزة التنفس و ماسكات الأوجه.



الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *