recent
أخبار ساخنة

تسريب وقت إصدار الـ PS5 من مصدر موثوق بلايستيشن

الصفحة الرئيسية

PS5 (أو PlayStation 5) هو آخر إصدارات PlayStation العريقة في مجال ألعاب الفيديو، والذي من المقرر إصداره في نهاية عام 2020 (متوقع إطلاقه في أكتوبر 2020) ولا نعلم بالضبط لماذا تم إختيار هذا التاريخ من شركة سوني لكن سيكون لنا خلال الأيام المقبلة بعض الأخبار الحصرية عن نواياها، وعلى الرغم من أن شركة Sony كانت حذرة للغاية بشأن وحدة التحكم الجديدة Joystick، فقد زودتنا ببعض التفاصيل المثيرة حول ما يمكن أن نتوقعه من عرضها الجديد للجيل الخامس الجديد كليا.
وقد استطعنا الوصول إلى لمحة أولية عن وحدة تحكم الجديدة DualSense PS5 ، والتي تتميز بخصائص مثيرة للإعجاب مثل التعليقات اللمسية والمشغلات التكيفية والميكروفون المدمج داخليا. ولكن ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في وحدة تحكم DualSense هو مظهرها العصري والجديد كليا ونظامها باللونين الأبيض والأسود في عصر الألوان أصبحت فيه أهم شيء، مما يشير إلى أن تصميم PS5 سيكون له مظهر مشابه لسابقه من الإصدارات لكن سيكون بإضافات وخصائص جديدة كليا.
من حيث المواصفات التي ستصدر بها النسخة الجديدة هي وحدة التحكم من الجيل الأخير والتي ستكون مجهزة بنظام تتبع الأشعة، ومحرك أقراص SSD فائق السرعة، ومشغل 4K Blu-ray مدمج، وستكون متوافقة مع الإصدارات السابقة من نفس النسخة. وسيأتي الإصدار الجديد مرفقا بمساعد صوتي ليساعدك على تحديد الوقت الذي تستغرقه للتغلب على كل مستويات اللعبة.
ومع ذلك فإن هذا التاريخ يبقى عبارة عن توقعات ريثما سيتم الإعلان عن التاريخ الحقيقي للإطلاق في الموقع الرسمي للشركة حيث نتوقع أن يتم إصدار PS5 في نوفمبر 2020. تاريخياً ، وسيناسب هذا الإطلاق في شهر نوفمبر مناسبة الجمعة السوداء والتي تسجل مبيعات ضخمة خلال أيام قليلة مقابل كل أيام السنة.
ولم تفرج شركة Sony بعد عن السعر الرسمي للجهاز لأنها لم تحدد بعد كم ستتطلب المواصفات الجديدة، لكن حتما سيكون السعر مرتفعا خصوصا مع الأوضاع الحالية للعالم في ظل وباء كورونا المستجد.
وقال المسؤول التنفيذي لشركة سوني أن المنافسة شديدة في ظل ألعاب الفيديو في الفترة الأخيرة لذا لا يمكنهم التحدث عن الأسعار خصوصا في الظروف الراهنة. وأضاف توتوكي أيضا أن الشركة ستدرس جيدا أسعار التسويق والتي ستكون جزءا من سعر الجهاز في المستقبل القريب.

google-playkhamsatmostaqltradent