recent
أخبار ساخنة

شاهد عروض Netflix الجديدة لهذا الشهر

الصفحة الرئيسية



Netflix Now, Netflix Exclusive, Netflix, هذا ما ستجده في أغلب أولى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي أو حتى الصفحات الأولى للبحث في قوقل عندما تكتب مثلا "آخر أفلام أكشن هذا الشهر" أو "مشاهدة أفلام 2020" أو حتى إن كنت تبحث عن حلقات مسلسل "La Casa De Papel".
تم إطلاق منصة نيتفليكس في بدايات سنة 2000 أين كان يتم التوزيع أقراص الأفلام المدمجة في كاليفورنيا، وتميزت Netflix بلونها الأحمر منذ ذلك الوقت حيث كانت تقوم الشركة بتوزيع الأقراص في أظرفة حمراء عن طريق البريد آنذاك، لتخطو بعد ذلك نتفليكس خطوتها الكبيرة لتتوجه للعالمية سنة 2013 بتسجيلها أكثر من نصف حركة التحميل في شمال أمريكا وتغطيتها لأكثر من مليار ساعة مشاهدة شهريا.
وقد أعلنت Netflix عن تقديم العديد من الخيارات الجديدة من أفلام ومسلسلات للمشتركين هذا الشهر بداية من السلسلة الأصلية الحائزة على أفضل جوائز السينما إلى الأفلام الشهيرة القديمة فيما يلي نعرض لكم أبرز إصدارات مايو على منصة Netflix إضافة إلى ما هو قادم وما سيتم توقيف بثه خلال الأيام المقبلة.
أفضل العروض لهذا الشهر
سلسلة Space Force
يلعب ستيف كاريل دور جنرال في القوات الجوية وخلال هذه المهمة تتفكك خططه المهنية عندما يُطلب منه قيادة الفرع السادس الجديد للجيش الأمريكي في هذا المسلسل الهزلي الذي تم تأليفه من قبل غريغ دانييلز منشئ النسخة الأمريكية من عدة مؤلفات سابقة. السلسلة مستوحاة من الفرع العسكري الحقيقي الذي سخر منه إلى حد كبير و الذي قام بإنشائه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، ويضم العرض مجموعة رائعة من الفنانين المشاهير بما في ذلك جون مالكوفيتش وليزا كودرو وبن شوارتز.
Hollywood
في هذا المسلسل يجتمع ريان مورفي وإيان برينان معًا في هذه القصة البديلة عن السنوات الأولى من هوليوود واللذان يقومان بتأسيس عرض . يعرض المسلسل مجموعة من الشخصيات المختلفة الذين يحاولون إبراز أنفسهم في Tinseltown في السنوات التي تلت الحرب العالمية الثانية وتخيل كيف كان "العصر الذهبي" في هوليوود سيبدو إذا كان هناك العديد من التحيزات وديناميات القوة في عالم السينما.
أفضل العروض الأخرى لشهر ماي
·       فيلم The Wrong Missy
·       الموسم الرابع من مسلسل Riverdale
·       فيلم White lines
·       فيلم Public Enemies
·       الموسم الثالث من مسلسل Dynasty
هذا وأعلنت Netflix عن أكثر من 100 عرض بين أفلام ومسلسلات خلال الشهر الجاري وهذا تشجيعا للمواطنين الأمريكيين على الحجر الصحي خلال الظروف الراهنة.
يمكنك معاينة كل الأفلام والمسلسلات المتاحة لهذا الشهر من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent