جاري تحميل ... هاردوير الألعاب

إعلان الرئيسية

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار

GTA 5 متاحة الآن مجانا من Epic Games

GTA 5
Image Credit: GTA 5 (RockStar)

GTA 5 متاحة الآن مجانا من Epic Games

 GTA 5 هي الآن متاحة للتنزيل من متجر Epic Games Store ومجانا ، مما يعني أنه يمكنك الإحتفاظ باللعبة للأبد إذا قمت بالحصول عليه قبل 21 مايو. وتعد GTA 5 الإصدار المميز من كل اصدارات شركة RockStar ، وفي هذا العرض قد تحصل على مكافأة نقدية بقيمة 1،000،000 دولار لاستخدامها في Online Mode ذلك لأنك ستحتاج للكثير من المال لإكمال المهام ولفتح الشركات والكازينوهات.
يمكنك بدأ تحميل GTA 5 مباشرة من متجر Epic Games لكنك ستحتاج لحساب لفعل ذلك، كما يجب عليك تفعيل الخاصية 2FA أو ما يعرف ب Two Factor Authentification والتي يمكنك القيام بتفعيلها انطلاقا من اعدادات الحساب مباشرة.
وانتشرت شائعات حول أن اطلاق النسخة المجانية كان البارحة، لكن جائت شركة Epic Games لتفصح عن الإطلاق في أوانه بالتغريد على تويتر.
Epic Games Store Launches GTA 5 For Free
Image Credit: Epic Games Store (Twitter)
ولا تزال شركة RockStar تحصل على أعداد خيالية من الأرباح المتواصلة منذ 5 سنوات وإن كانت أقل مقارنة بما حققته الشركة خلال سنواتها الأولى، ولا شك أن محبي GTA 5 أو اصدارات RockStar على العموم ينتظرون إطلاق النسخة السادسة GTA VI بالكثير من الحماس والترقب.
وقد اتفقت الشركة مع شركة مايكروسوفت على نقل اللعبة الشهيرة الثانية لها Red Dead Redemption 2 إلى منصات Xbox Game.
وللحصول على GTA 5 مجانا توجه لموقع أو قم بتحميل متجر Epic Games، وستجد قسم الألعاب المجانية لهذا الثلاثي من الشهر واضحة في قسم ال Free Games وبهذا ستكون حصلت على أكبر وأعرق لعبة عرفها التاريخ لجيل الألفينية، وأقر أنك ستقوم بتحميلها سريعا ودون انتظار لأن حماس سرقة سيارة والسطو على بنك كفيل بجعلك تسرع بشكل أكبر.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *