جاري تحميل ... هاردوير الألعاب

إعلان الرئيسية

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

ألعابمنصات أخرى

ألعاب بدون نت قوية ومجانية للأندرويد 2020

اقوى العاب اندرويد
Image Credit: Unsplash

أفضل ألعاب أوفلاين للكبار فقط 

في ظل الأزمة الصحية التي عانى منها العالم أجمع خلال الفترة الأخيرة أصبح التوصل بالإنترنت أمراً صعباً، حيث أن العدد المتزايد للمستخدمين أدى إلى تباطؤ سرعة الإنترنت. وفي ظل الإقبال الكبير على ألعاب الأندرويد أصبح متجل قوقل لا يخلو من أي لعبة حيث يمكنك تحميل كل أنواع الألعاب من ألعاب سباقات وألعاب قتالية وغيرها من ألعاب البنات، إلا أن معظم هذه الألعاب مرتبط بالإنترنت إرتباطاً وثيقاً حيث لا يمكنك مواصلة المستويات أو حتى البدأ فيها إن كنت لا تتوفر على إتصال إنترنت. في هذا المقال جمعنا لكم أفضل 12 لعبة فيديو للأندرويد يمكنك تحميلها ولعبها أوفلاين بدون نت وذلك لتجنبك البحث كل مرة عن أفضل ألعاب بدون نت للأندرويد. هي ألعاب رائعة للأندرويد و للأيفون التي يمكن تحميلها مباشرة عن طريق جوجل ستور ولعبها أوفلاين دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة أخرى من اللاعبين.

لعبة الأندرويد Sonic Dash 

افضل الالعاب
Image Credit: Play Store
هل أنت تبحث دائماً عن ألعاب بدون نت لكنك لا تعرف أين تجدها؟ من منا لا يعرف Sonic فقد كنا نشاهده دائما على شاشات التلفاز قبل اكتساح التكنولوجيا للعالم المحيط بنا. لعبة Sonic Dash الجديدة تتيح لك تجربة مجموعة من الألعاب التي يمكنك لعبها دون الحاجة إلى إنترنت، ستقوم في هذه اللعبة بشق طريقك عبر مجموعة لا متناهية من الخرائط المميزة، ولا تنسى أنك ستتعرض في طريقك لبعض العراقيل التي عليك مواجهتها أو تجنبها في بعض الأحيان للنجاة. وفي هذه اللعبة ستواجه أكبر عملاقين من الأشرار الشهيرين جدا في عالم Sonic وهما Dr.Eggman والشرير Zaz، إذا استطعت القضاء عليهما فهنيئا لك بإكمال اللعبة كما تحتوي اللعبة على بعض المهارات التي يمكنك شراءها لإستخدامها فيما بعد حيث تعتبر هذه اللعبة إحدى أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت في العالم أجمع.
تحميل لعبة Sonic Dash

لعبة الأندرويد Earn to Die 2

لعبة سيارات للأندرويد
Image Credit: Earn to Die 2
في عالم شارف على نهايته، واختلاط الأحداث المثير وظهور الزومبي فإن الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي الهروب لا محالة. في لعبة Earn to Die 2 ستقوم بشق طريقك نحو النجاة وسط تساقط رهيب لمخلوقات الزومبي، اللعبة تأتي بشكل جانبي 2D لكن بقصة أطول من سابقتها بعدد اضافي ل 4 قصص مضافة. ستبدو اللعبة سهلة لك في البداية، لكن مع تقدمك في اللعبة ستحتاج إلى استراتيجيات للتغلب على الزومبي في اللعبة. زومبي، زومبي، زومبي هذا كل ما ستسمعه خلال اللعب. عليك أخذ الوقت بعين الإعتبار لأن سفينة النجاة في اللعبة لن تنتظرك مطولا لذا قم بمواءمة سرعتك مع الوقت للفوز في اللعبة.
تحميل لعبة Earn to Die 2

لعبة الأندرويد Rayman Adventures

أفضل العاب
Image Credit: Rayman Adventures
هذه إحدى أفضل وأكثر الألعاب وفرة في متجر بلاي ويمكنك تحميلها بدون عناء ومن رابط مجاني، تعتبر الأفضل في مجموعة الألعاب مختلفة الأحجام ولا شك أنك لعبت إحدى النسخ السابقة من هذه اللعبة! حازت هذه اللعبة على تقييمات ايجابية للاعبين والمختصين من كل النواحي، في لعبة Rayman الأمر الفريد أنك لا تتوقع أي حركة أو أي أسلوب لعب لأنه متغير ومتشقلب جدا، فالتصميمات الخارقة للعادة من مناطق قفز عالي و خنادق ومضائق تجعل التشويق أمرا أساسيا في اللعبة. في لعبة رايمن يمكنك أيضا اللعب بشخصيات متعددة وفي عوالم مختلفة، ستبدأ حتما بالأسهل لأن هذا طابع الألعاب، وكلما نمت شجرتك المقدسة ستفتح مغامرة جديدة وطورا جديدا من اللعبة.
تحميل لعبة Rayman Adventures

لعبة Alto’s Odyssey

افضل العاب
Image Credit: Alto's Odyssey
يمكنك الحصول على هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب 2020 بدون نت في متجر بلاي ستور لقوقل مجانا. في هذه اللعبة ستقوم بتحريك عداء يجري أوتوماتيكيا ممتطيا للوح التزلج البني، وعلى عكس اللعبة السابقة التي ترتكز على الجبال والثلوج فقط تركز اللعبة على عدة فصول منها الصيفي في الصحراء القاحلة، ومن خلال اللعبة يظهر تصميمها بقليل من العشوائية!.
 أظن أن اللعبة عبارة عن Remake  للعبة السابقة فقط. لكن أسلوب اللعبة البسيط هو ما يجذب إليها فستشعر بكثير من الحرية عند اللعب بقفزات تصل لمئات الأمتار وانطلاقات كالبرق تضيف لرصيدك القليل من النقاط.
تحميل لعبة Altos Odyssey

لعبة Plague Inc

العاب بدون نت 2020
Image Credit: Plague Inc
تعد لعبة Plague Inc إحدى الألعاب المعجزة في عالم الألعاب، طابع اللعبة الإستراتيجي المحاكي للحقيقة يجعلها مرضية جدا وتدفعك لتجريب فيروسات جديدة. لا شك أنك سمعت بانتشار فيروس كورونا المستجد في بلدك، ولا شك أنك معرض لعملية حجر صحي الآن في بيتك. اللعبة الحالية تمكنك من محاكاة كل هذا في هاتفك، في الأول ستقوم بإنشاء فيروسك الخاص وتأمل أن يقوم بالقضاء على كل العالم للفوز في اللعبة.
يمكنك في اللعبة أن تزيد من خطورة الفيروس مستغلا تفشيه ونتاجه على المرضى المصابين، كما ستستخدم الرياح والطيور والمياه المعكرة لنقل الفيروس لأقصى مكان في الارض. لا تظن أن الأمر سهل لأنك ستواجه مخابر تجري فحوصات وتحاليل بحثا عن العلاج لفيروس كورونا مثلا.
كما يمكنك تجربة الوباء العظيم الذي أصاب البشرية سابقا، الطاعون الذي قتل نصف سكان الأرض آنذاك. ونأمل أن لا تكون عاطفيا حيال دولة ما لأنك ستخسر في النهاية.
تحميل لعبة Plague Inc

لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

لعبة قراند للأندرويد
Image Credit: Rockstar
لا شك أنك سمعت بالإطلاق الأخير للعبة الأندرويد GTA 5 مجانا وللمرة الأولى على منصة EpicGames، ونفس الشركة توفر لك لعبة سابقة من جاتا وهي GTA San Andreas الشهيرة. تأتي اللعبة مثلها مثل ألعاب الكميوتر السابقة، فيمكنك التحكم في الحياة المحيطو بك من خلال هاتفك، يمكنك مناداة الميكانيكي لإصلاح السيارة أو توصيلك لمهمة ما. كما يمكنك تهكير لعبة GTA من خلال الحصول على بعض القليتشات التي يستخدمها العديد من اللاعبين.
في نظري لعبة GTA San Andreas  هي أحد افضل العاب الاندرويد بدون نت كما انها واحدة من افضل الالعاب على الاندرويد الآن.
تحميل لعبة Grand theft Auto

لعبة Limbo

لعبة ليمبو للأندرويد
Image Credit: Limbo
أذكر سنة 2012 جيدا، كان أول التحاق لي بالجامعة بعيدا عن منزلنا. وبحثا مني عن بعض الترفيه أيام العطل الأسبوعية وجدت لعبة Limbo للكمبيوتر ولم أصدق العالم المظلم والصمت الغريب منه. أعجبتني اللعبة وقمت بإكمالها إلى الأخير.
أقترح وبشدة عليك اللعبة Limbo الأسطورية للاندرويد في نظري فهي تحكي بصمت قصة الطفل البريء في عالم مظلم جدا. تتصف اللعبة بالبساطة المطلقة والالغاز المعقدة جدا، من منا لا يحب العاب الالغاز ويتصفحها يوميا. لعبة الأندرويد هذه ليست مجانية ويمكنك الحصول عليها مقابل 5 دولارات فقط من قوقل. (أنصحك بها وبشدة).
تحميل لعبة Limbo

لعبة Tiki Taka Soccer

لعبة كرة القدم للأندرويد
Image Credit: Tiki Taka Soccer
من منا لا يحب كرة القدم، ومن منا لا يتابعها باستمرار ويلعب ألعابها الشهيرة مثل Fifa 20 و PES 2020. نقترح عليك لعبة Tiki Taka Soccer الشهيرة مكان كل ألعاب السوكر في الاندرويد. ستتمكن في اللعبة من انشاء فريقك المفضل، والقيام بتوكيل أشخاص به كما يمكنك شراء وتحويل اللاعبين كما هو الأمر في الواقع.
أنصحك في هذه اللعبة بالمشاركة في الدوريات الأوروبية، فإن معدل التنافسية في اللعبة مرتفع فيها جدا ويعطيك تجربة حقيقية. أرى أن اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية بغض النظر عن ما يقال أنها للأطفال فقط.
تحميل لعبة Tiki Taka Soccer

لعبة Fruit Ninja

يعتبر إسم هذه اللعبة مألوفاً جداً عند محبي ألعاب الاندرويد. ولا أزال أقترح هذه اللعبة لكل شخص اعرفه للآن لأنني أعرف أن البعض فقط يعرفها، إذا لم تجد ما تفعله لأنك لا تمتلك إتصالاً بالإنترنت يمكنك قضاء بعض من وقتك في تقطيع الفاكهة. تندرج اللعبة ضمن ألعاب تفريغ الضغط والإستراحة حيث كلما قطعت فواكه أكثر كلما حصلت على نقاط أكثر.
ومن الخصائص الهامة التي تقدمها اللعبة أنها تحتوي على عدد كبير من المستويات وتزيد درجة صعوبتها كل مرة تتقدم، إمكانية اللعبة بدون نت أو مع الأصدقاء عبر الإنترنت وأنواع متعددة من الفاكهة مختلفة الألوان والأشكال.

لعبة Roll the Ball

تندرج هذه اللعبة في قائم ألعاب أركاد الأندرويد، حيث تعتبر لعبة كلاسيكية مثل ألعاب الأفعى في أجهزة نوكيا القديمة والتي تقوم فيها بإختبار حاصل الذكاء لديك حين تقوم كل مرة بحل لغز من ألغاز اللعبة. اللعبة مجانية ويمكنك لعبها بدون نت أو بإستخدام الإنترنت مع الأصدقاء.
كل ما عليك فعله في اللعبة هو أن تصنع الطريق بنفسك للكرة لإيضالها للجهة الأخرى، وتعطيك اللعبة إمكانية لعب أكثر من 3000 مستوى مختلف مع عدد لا منتهي من مرات الإعادة خلال فشلك في أحدها. ستحصل أيضاً على بعض الهدايا اليومية من نقاط وبعض التحديات اليومية التي لا أنصحك بتضييعها لما فيها من عدد نقاط كبير جداً.
تحميل لعبة Roll the Ball

لعبة Shadow Fight 3

تندرج هذه اللعبة ضمن أفضل ألعاب الاندرويد على الإطلاق لأنه تتضمن وضع الآر بي جي القتالي بإمتياز. ستعجب حتماً بالغرافيك في هذه اللعبة لأنها قوية وتأتي بمشاهد قلما نجدها في ألعاب الاندرويد. بعالم مفتوح كبير يمكنك بناء مجتمع وتقوم بحمايته ضد أي أخطار خارجية. يمكنك اللعبة أوفلاين بدون نت لكن بشكل محدود مما يتوجب عليك كل مرة البحث عن مصدر إنترنت للعب بشكل أكثر حرية.

لعبة Find the Differences

نادراً ما نجد ألعاباً مخصصة فقط لإيجاد الفروقات بين الصور لأننا ببساطة إعتدنا وجودها في صفحات الفيسبوك أو تويتر فقط. الآن يمكنك الحصول على تحدي إيجاد الفروقات بين صورتين متشابهتين بأكثر من 750 مستوى في اللعبة حيث تقدم لك اللعبة كل مرة زوجاً من الصور لتجد أكبر عدد ممكن من الفروقات للحصول على بعض النقط.
والجميل في اللعبة أنها تعطيك حرية إختيار الفروقات بشكل غير محدود حيث يمكنك إلغاء فرق ما حال تأكدك من عدم وجوده كما يمكنك تكبير الصور لتصبح بشكل أوضح كما أن كل مستويات اللعبة مفتوحة ولا تحتاج إلى جمع نقاط لفتحها كل مرة.

لعبة Titan Quest

تم إصدار لعبة الأندرويد هذه أول مرة سنة 2006، حيث ساعدت اللعبة كثيراً في ملأ الفراغ الذي أحدثه غياب لعبة Diablo II الشهيرة قبل إصدار النسخة الثالثة منها. تعتبر اللعبة من نوع آر بي جي لعبة قياسية تمكن من جمع الغنائم وقتل الوحوش والحصول على لقطات من مناظر طبيعية جذابة جداً.
لعبة الأندرويد المجانية متاحة في متجر قوقل وتحصل يوم بعد يوم على شعبية كبيرة كما يمكن أيضاً للمستخدمين رفع اللعبة إلى طور النسخة النخبة من خلال شراء بعض المهام داخل اللعبة.

لعبة كول أوف ديوتي موبايل

تذكرني لعبة كول أوف ديوتي للجوال بلعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 4، وقد أحدثت اللعبة ضجة كبيرة في أوساط محبي ألعاب الفيديو عالمياً. اللعبة إستثنائية جداً وقد تم إختيارها كواحدة من أفضل ألعاب الأندرويد والآيفون التي تم إصدارها سنة 2019، وقد خضعت اللعبة لعدة تحسينات وصولاً لليوم حيث أصبحت تضم نوع من المعارك 20 ضد 20 يسمى Warfare.
تنتمي اللعبة إلى نفس النمط المتعارف عليه في لعبة PUBG Mobile فهي تحمل نفس البنادق الهجومية في ببجي وبها نفس أنواع الأسلحة والمتفجرات. تستخدم اللعبة أيضاً العديد من الخرائط متعددة اللاعبين التي تمكنك من الإستمتاع بشكل لا يصدق.

الرأي الأخير

خلال تجربتنا للعديد من أفضل العاب الاندرويد بدون نت قمنا بتحصيل هذه القائمة النهائية التي سردناها لكم. لكن لا أخفي عنكم أن افضل العاب الاندرويد لا يمكنها ابدا تعويض متعة الاونلاين مع الأصدقاء وتشويق الانقاذ والقتل الجماعي.
يمكنك الحصول على العاب الاندرويد ذات الحجم الصغير لسنة 2020 المذكورة اعلاه مباشرة من متجر بلاي ستور، او تحميلها من موقع apkpure الشهير او اي موقع مماثل، لكن احذر تحميل بعض النسخ التقليدية التي تحمل بعضا من الفيروسات لتجنب تعطيل هاتفك او خسارة بياناتك.
ألعاب بنات ستايل مجانية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *