جاري تحميل ... هاردوير الألعاب

إعلان الرئيسية

آخر المواضيع

إعلان في أعلي التدوينة

ألعاب كمبيوتر

هذا ما عليك معرفته قبل لعب Assassin’s Creed Valhalla

هذا ما عليك معرفته قبل لعب Assassin’s Creed Valhalla
Image Credit: Ubisoft

تم خلال الأيام الماضية تسريب بعض التفاصيل حول اللعبة الشهيرة Assassin’s Creed Valhalla والتي ستجري أحداثها في زمن سيرجع بنا إلى أوائل القرن التاسع بإنجلترا.
وقد أكدت اللعبة ما كنا نتوقعه بشكل كبير، فسيتم اطلاق لعبة شركة Ubisoft الشهيرة خلال هذه السنة وفي آخرها بالتحديد. وتدور أحداث لعبة Assassin’s Creed Valhalla حول الفايكينغ وبالتحديدي ستكون كرئيس لهم في محاربة كل القبائل الأخرى لإحداث الإستقرار اللازم في إنجلترا.
وقد تم إطلاق ال Trailer الخاص باللعبة والذي يأتي بشكل سينيمائي بعيدا عن كل أشكال اللعب التي ينتظرها اللاعبين وهذا ماقد يدفع بهم للغضب والعزوف عن اللعبة قبل إطلاقها. لكن القصة المشاهدة تعطيك نبذة عن قصة جميلة ذات الطابع المعروف بقفزاتها الحرة من الأعالي، وتصاميم السيوف العريقة، إلى البيئة الواقعية التي ستدور فيها أحداث اللعبة.
وهنا تجد أول Gameplay Trailer تم إطلاقه وقوفا عند رغبات الزبائن، أين يمكنك معاينة القليل من لقطات الجري والقتال مع المرتزقة بالسيوف وغرزها في الأعناق إلى جانب بعض من العرض السينيمائي الذي يضفي على اللعبة جمالا وجوا من الحماس.

من سيكون بطل اللعبة؟

ستبدأ اللعب بشخصية إسمها Eivor، والذي يلعب دور زعيم عشيرة ال Viking ويعد إيفور محاربا عظيما في نظرهم، كما يمكنك اللعبة بشخصية Eivor الأنثوية مقابل دفع مبلغ 200 دولار كنسخة Physical Collector’s Edition.
وتبدأ القصة حين غزت جيوش الفايكينغ اوروبا وبدأت بإحتلال انجلترا بين سنة 800 و 900 للميلاد، ولا نعلم حاليا إذا كانت هناك أي فروق بين الشخصيتين المذكورتين سابقا بظهور ايفور بنفس الشخصية لكن بصوت مختلف.

ما هي مواصفات Valhalla وهل سيكون شبيه Assassin’s creed odyssey

هذا ما عليك معرفته قبل لعب Assassin’s Creed Valhalla
Image Credit: Ubisoft
إن الإضافة التي قدمها Assassin’s Creed Odyssey فريدة من نوعها وتمثلت في إضافة مؤثرات كالحوارات الحقيقية وخيارات اللاعبين التي يمكنها تغيير مسار القصة كاملا، وهذا مايضفي التنوع على اللعبة فلن تجد صديقك الكثير الكلام يخبرك كيف تنجز المهمة التالية ففرصة اختياره لمسار آخر للقصة كبيرة جدا. هذه هي الإضافة الكبيرة في نظام ال RPG للألعاب والتي ستستمر الشركة في إضافتها في سلاسلها القادمة من Assassin’s Creed.
وصرحت Ubisoft أن هذه النوع من ألعاب ال RPG يسمح لك بالتحكم في اللعبة وليس اتباع القصة فقط، كما يسمح لك ببناء شخصيتك الخاصة خلال اللعب والتأثير على عالم اللعبة بطريقة مختلفة إلى حد ما.

ما هو طابع الحروب في Assassin’s Creed Valhalla ؟

من خلال المقطع الدعائي الشائع المنشور للعبة فإن اللعبة ذات طابع ذو معارك كبيرة، وهذا ما تكلم عنه المدير الدعائي للعبة أشرف إسماعيل على الأنستغرام يقول فيه أن لعبة مثل Assassin’s Creed Valhalla يجب أن تحتوي معارك وحشية ودموية وعادة هذا ما كان معروف على الفايكينغ في حروبهم الدموية الحمراء.
وإستنادا إلى ما قاله فإن هذا يوحي بأن اللعبة ستكون ذات معارك ملحمية عظيمة، بالإضافة إلى الإغارات على القبائل والقتل الجماعي والإستبداد. وأكد إسماعيل وجود محاربين معززين ومسلحين بأسلحة المغاوير،  وإن قتلهم لن يكون بالسهل وهذا ما عرفته لعبة Assassin’s Creed Odyssey السابقة بخصوص المرتزقة إلا أنه ستكون لديهم نقاط ضعف معينة وهذا ما بينه ال Assassin’s Creed Valhalla Gameplay. وإليك بعض المهارات التي سيمتاز بها إيفور خلال اللعب:
·       يمكنه حمل رمح ورميه على الأعداء.
·       يمكنه استعمال درعين مختلفين أو حمل رمحين في آن واحد.
·       النصل الخفي في يد اللاعب سيكون حاضرا في يد ايفور لكنه سيكون مخفيا بشكل أفضل هذه المرة تحت القفاز.

لن يكون Eivor السفاح المعتاد في سلسلة Assassin’s Creed الجديدة

هذا ما عليك معرفته قبل لعب Assassin’s Creed Valhalla
Image Credit: Ubisoft
لم تبدي Ubisoft أي تفصيل بخصوص قصة اللعبة لغاية الوقت الحالي، إلا أن أشرف إسماعيل أظهر ذلك بشكل غير واضح خلال تعليقه حول المقطع الدعائي للعبة Assassin’s Creed Valhalla.
وذكر إسماعيل أن ايفور سيتعامل في بداية القصة مع بعض السفاحين Assassin’s لكنه سيؤدي مهام مطلوبة فقط منه ولا تجمعه أي علاقة بهم مثل القصص السابقة . أما السر وراء إخفاء ايفور للنصل القوي هو أمر سري ستعرفه خلال لعبك بعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla.
سيتبع ايفور تقريبا نفس مسار قصة Assassin’s Creed 4 عندما كان إدوارد كينواي يعمل كقرصان قاتل بدون شفقة إلا أن الأمر إنتهى به في قيادة ال brotherhood في لندن ليقضي معظم وقته في خدمة ال AC4 ليصبح بعدها معاديا للمنظمة وأهدافها، وحسب المتوقع فإن ايفور سيتبع نفس طريقة ادوارد في طريقة اللعب والقصة.

ستتمكن من إدارة عملك الخاص والإشراف على صالون للوشم !

تناولت النسخ السابقة من السلسلة الشهيرة Assassin’s Creed عدة خصائص قابلة للتعديل مثل الأسلحة وغيرها. لكن الأمر الجديد في Valhalla أن التخصيص لن يقتصر على الأسلحة فقط بل يمتد لقصة اللعبة ليعطيك إمكانية التحكم في امدادات القرية التي تديرها، وبهذا سترى مدى امكانياتك وقدراتك فقد تخسر قرية كاملة خلال هجوم أو ستربح معارك دامية بجيش صغير فهذا راجع لك.

ومن خلال تشكيلة لقريتك الخاصة ستقوم بقيادة معارك وتسافر بجيوشك من انجلترا للسويد أو النرويج لمحاربة الساكسونية أو إجراء غارات من البحر الشمالي وتشكيل التحالفات التي ستكون جزءا من مهامك في الحصول على بعض السلطة والتربع على عرش انجلترا. كما يمكنك أيضا بناء فريق خاص من المرتزقة ليدعموا القرية بالحماية اللازمة ويمكنك مشاركتهم مع أصدقائك في اللعبة خلال القيام بهجمات على بعض القبائل مقابل الحصول على بعض الغنائم حال فوزهم.

لن يتم إطلاق Valhalla على منصة Steam خلال أول إطلاق

خلال الأيام المقبلة سيظهر خبر حول مصدر إطلاق اللعبة وسيمكنك تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيوتر على منصة Epic Games بدلا من Steam وهذا لأن Ubisoft قامت بالتصريح سابقا أنها ستواصل إطلاق الألعاب في Epic Games وأن اللعبة المنتظرة Assassin’s Creed Valhalla  ستكون القادمة بإذن الله.
وسيتم إدراج ال Beofwulf كشخصية بارزة في اللعبة لأنه الأسطورة المنتظرة والتي سيتم طرحها على شكلDLC  لإضافة استكشافات جديدة للعبة.
هذا ما هو متوفر لحد الساعة حول اللعبة، وستكون لنا حصص أخرى من المراجعات للعبة خصوصا بعد إطلاقها المتوقع آخر السنة الجارية، وتعد اللعبة من أكثر الألعاب المنتظرة خصوصا بعد أن يتم إطلاق Sony PlayStation 5 و Xbox X Series .
شاركونا بآرائكم حول اللعبة، وماذا تتوقعون حول الغرافيك والتحديثات الخاصة بسرعة اللعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *